الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي ورونالدو

الخميس 22/فبراير/2024 - 08:21 م
محمد حماقي
محمد حماقي

كشف الفنان محمد حماقي كواليس الصورة التي التقطتها ابنته برفقة لاعبي الكرة كريستيانو ورونالدو، والتي تصدرت مواقع وصفحت التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ميسي هو طلبها لكي تتصور معه.


محمد حماقي يكشف كواليس صورة ابنته مع ميسي

قال محمد حماقي خلال تصريحات تليفزيونية: "الحقيقة إن ميسي نده لها، كان خارج من غرفة تبديل الملابس وفي طريقه إلى الملعب، وكان معنا صديق نده له، ونظر لنا، فقلت له إن ابنتي عايزة تتصور معاك، فنظر لها وابتسم وطلب منها المجيء له، وفتح لها باب الدخول".

وأضاف: "أصحابها ومدرسينها في المدرسة قعدوا يقولوا لها إزاي تروحي تتصوري مع ميسي من غيرنا، وقعدوا يهزروا معاها".


وتابع: "الحمد لله إنها مبسوطة وأنا بحاول قدر الإمكان أخليها مبسوطة".

كما تحدث محمد حماقي عن صورة ابنته مع تركي آل الشيخ، معبرا عن سعادته بهذه الصورة، مشيرا إلى أنه قام بنشرها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وكذلك تركي آل الشيخ نشرها عبر الاستوري الخاص به.

محمد حماقي يحيي حفل كأس السوبر المصري بالإمارات

 
يذكر أن  الفنان  محمد حماقي شارك  في إحياء كأس السوبر المصري الذي أقيم في دولة الإمارات، وشارك في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة 4 فرق وهي الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا  واقيمت مباراة المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، كما اقيمت المباراة النهائية في نفس اليوم.


محمد حماقي يدعم فلسطين

 
جدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي قد نشر منشور في وقت سابق  عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، أشار من خلاله عن دعمه الكامل لدولة فلسطين جراء ما تتعرض له من انتهاكات، وذلك من خلال التبرع بكل أرباح حفلاته للهلال الأحمر، وكتب قائلا: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة".
 
وأضاف حماقي: "دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت فى عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصرى تحت مسمى المجهود الحربى".
 
وتابع: "بما أن السلاح اللى فى إيدى هو فنى، فقررت إنى هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا فى فلسطين، كل أرباح حفلاتى هتروح فى صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللى بيتعرضوله".


اقرأ أيضا..

إيمي سمير غانم تتذكر والديها بالذكاء الاصطناعي





ads