الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عادل تكشف عن شرطها الوحيد للزواج مرة ثانية

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:26 م
غادة عادل
غادة عادل

 كشفت الفنانة غادة عادل عبر تصريحات صحفية لها عن إمكانية زواجها مرة أخرى بعد انفصالها عن طليقها ووالد أبنائها المخرج مجدي الهواري، وفق شروط .

 



غادة عادل تكشف شرط زواجها مرة ثانية

 

وأشارت غادة عادل إلى أنها لم تقفل باب الزواج وهناك احتمالية في أن تتزوج مرة أخرى ولكن بشرط أن يكون الشخص مناسبا لظروف عملها ولأولادها ولا يحاول هدم حياتها وخططها، كما أنها تحرص على ألا يؤثر قرارها على من حولها.

 



غادة عادل عن الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

 

كما تحدثت غادة عادل عن دورها في فيلم صعيدي الجامعة الأمريكية الجزء الثاني وكشفت أن دورها سيختلف كثيرا عن الجزء الأول كما صرح لها المنتج مدحت العدل مؤكدة أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور.

 

 

زواج طليق الفنانة غادة عادل  

 

يذكر أنه خلال الفترة الماضية احتفل طليق الفنانة غادة عادل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايليست دينا عبد المعبود، بحضور أبناءه والأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه، وظهر الهواري في الفيديوهات وهو في حالة من السعادة والفرحة والملفت أن أبناءه كانوا بجانبه وحرصوا على مشاركته فرحته.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفيديوهات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الفيديوهات ومتمنين له حياة سعيدة في أيامه المقبلة.

 

 

أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري

 

على صعيد آخر حذفت الفنانة غادة عادل جميع صورها التي تجمعها بطليقها مجدي الهواري من على صفحتها على إنستجرام بما فيهم الصور التي جمعتهم من رحلتهم باليونان بصحبة أبناءهما والفنانة إنجي علي وذلك بعد زواجه من الاستايليست دينا عبد المعبود.




اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads