الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتج فيلم الغربان لعمرو سعد يعلن موعد طرحه

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 09:25 م
عمرو سعد في فيلم
عمرو سعد في فيلم الغربان

أعلن سيف عريبي منتج فيلم "الغربان" لعمرو سعد أن الفيلم سيتم الانتهاء من تصويره خلال الأسبوعين المقبلين، على أن يتم عرضه في صيف 2024، وأشار إلى ان الفيلم تم تصويره في 3 دول بواقع 3 قارات، ويعد من أضخم انتاجات السينما المصرية.



منتج فيلم الغربان: أتصور في 3 قارات

وقال عريبي: إن العمل يعد واحد من اضخم إنتاجات السينما العربية على مر السنين، لما فيه من تفاصيل مميزة من أدوات تصوير وإمكانات تصوير ومشاركة نجوم كبار خلال أحداث العمل .

مشيرا إلى أن فيلم الغربان تم تصويره في ثلاثة دول مختلفة بواقع ثلاثة قارات وهما مصر بأفريقيا والإمارات وتحديد إمارة أبو ظبي في أسيا، وتم السفر إلى أوروبا للتصوير في مدينة موسكو الروسية، ليكون العمل متنوع ومتناغم لأعين المشاهد خلال متابعته سينمائيًا .


كما أعلن موعد الانتهاء من تصوير فيلم  الغربان وموعد عرضه و قال عريبي :"الفيلم من المنتظر الانتهاء من تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتبقى له أسبوعين وينتهي تصويره تمامًا ليدخل مخرجه في مراحل الجرافيك والمونتاج، على ان يتم عرضه في صيف 2024".

فيلم الغربان لعمرو سعد


وفي وقت سابق، تحدث عمرو سعد عن الفيلم في تصريحات تليفزيونية: "هياخد 12 أسبوع تصوير وفاضلنا أسبوعين بس، والفيلم فيه صعوبات كبيرة جداً وبنصور في أكتر من بلد في العالم وفي فترة الأربعينيات".

وتابع عمرو سعد: "أنا شغال بقالي 3 سنين من التعب والجهد وهنقدم أضخم فيلم في تاريخ السينما، إحنا شغالين في صمت وإن شاء الله هنخرج للنور قريبًا".


اقرأ أيضا.. 



ads
ads