الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فوز مارتن سكورسيزي بجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 02:33 م
مارتن سكورسيزي
مارتن سكورسيزي

منح المخرج الأمريكي الشهير مارتن سكورسيزي جائزة الدب الذهبي الفخري من مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته ال 74 تقديرا لإنجازاته وأعماله الفنية الخالدة التي أحدثت طفرة واضحة في الفن.

 



مارتن سكورسيزي: السينما لا تموت بل تتطور

 

وخلال تكريمه أشار المخرج فيم فيندرز إلى أن سكورسيزي ظل يناضل من أجل أفكاره واستقلاله، حتى تمكن من خلال أفلامه بتطوير أسلوبه الفريد على مدار نصف القرن الماضي.

 

وأوضح مارتن سكورسيزي خلال المؤتمر الصحفي على هامش المهرجان أن السينما لا تموت بل تتطور، وذلك بسبب التغيرات الكبيرة التي حدثت مؤخرا في عالم التكنولوجيا، مشيرا أنه لا يجب أن نخاف من التكنولوجيا بل يجب توجيهها في المسار الصحيح.

 



مارتن سكورسيزي يوجه رسالة لطاقم killers of the flower moon بعد فوزه في DGA

 

وجه المخرج العالمي مارتن سكورسيزي رسالة شكر لقبيلة الأمريكان الأصليين لدورهم الجوهري في نجاح فيلم killers of the flower moon وترشيحه لأكثر من جائزة في جوائز الأوسكار المقبلة، أثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز DGA خلال الفترة الماضية، التي تعد أحد المقاييس المهمة  لتحديد من سيفوز بجائزة أفضل مخرج في جوائز الأوسكار 2024، قالاً: "شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon"، مضيفاً "لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم".

 

كما واصل شكره لقبيلة الأمريكان الأصلين، لافتاً أنه خرج بعض مرات لمقابلتهم قبل انتشار فيروس كرونا وحينذاك قرر تغير النص بالكامل، مؤكداً أنهم سبب فعال في نجاح فيلم killers of the flower moon.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads