الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى حسين تروج لـ«زوجة واحدة لا تكفي» والجمهور يتفاعل (فيديو)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 12:53 م
هدى حسين
هدى حسين

روجت الفنانة العراقية هدى حسين لمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي تشارك في بطولته بجانب نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي وذلك من خلال فيديو على بث عبر الحسابات الرسمية على منصة شاهد ترقباً لعرضه خلال الموسم الرمضاني 2024.

 


وظهرت هدى حسين في فيديو قصير تشوق جمهورها ومحبيها في دول الخليج والوطن العربي لمشاهدة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي قائلة: "تابعونا في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على منصة شاهد .. هدى حسين".

 



تفاعل الجمهور مع ترويج هدى حسين لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

وحظي الفيديو الذي لم يتجاوز ثواني معدودة على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي كما تصدر هاشتاج زوجة واحدة لا تكفي تريند موقع x وأعرب الجمهو عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث المسلسل.

 



أحداث وأبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

 

تدور قصة المسلسل في اطار اجتماعي ويسلط الضوء على  تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات. يتناول المسلسل مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية.

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين · أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ليلى عبد الله، نور الغندور، نور الشيخ، دعاء عبد الله، أحلام التميمي، عبد الله الطراورة، خالد الشاعر، ناصر الدوسري.




ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads