الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدره الإيرادات | طارق الجنايني يعلن عن تحضير جزء ثان من «الحريفة»

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 12:51 م
فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضير جزء ثان من فيلم "الحريفة"، ويأتي ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الفيلم في دور السينما، وتصدره الإيرادات، وتفوقه على فيلم أبو نسب، للفنان محمد إمام.



طارق الجنايني يعلن عن جزء ثاني من فيلم الحريفة


قال طارق الجنايني خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، والمعروض على شاشة قناة أون، أنه يحضر لجزء ثاني من فيلم الحريفة، بطولة الفنان الشاب أحمد النبوي، وعدد آخر من النجوم.



نور النبوي : كزبرة اطيب قلب قابلته


كما تحدث نور النبوي خلال الحلقة عن علاقته بأصدقائه داخل الفيلم وفريق العمل حيث قال: "  المخرج عمل سيستم، فقد منحنا الروح الرائعة التي عملنا، والكاتب والسيناريست إياد صالح عمل سكربت مكتوب على المسطرة لدرجة أننا كأبطال للفيلم داخلين على الحاجة جاهزة".



كما تحدث نور النبوي عن علاقته بمغني المهرجانات كزبرة، مؤكدا أنه شخص طيب، وموهوب بالفطرة وقال: "أطيب قلب ممكن أقابله في حياتي كلها وشخص مساعد وكذلك عبدالرحمن محمد، أنا لست مسؤول عن أي شيء، جميع الابطال محترفين منذ اليوم الأول وناجحين".

فيلم الحريفة


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب تنقلب حياته، ليضطر لترك مدرسته الدولية والالتحاق بمدرسة حكومية، يتعرف فيها على مجموعة من الشباب، يحلمون معا في المشاركة في بطولة جائزتها مليون جنيه.
 
ويشارك في العمل كل من: نور خالد النبوي، نور إهاب، كزبرة، أحمد غزي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، أحمد حسام ميدو.

اقرأ أيضا..

عادل الفار يكشف سبب ندمه الشديد بعد وفاة ابنه (فيديو)



ads