الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد قوي من محمود حجازي على منتقدي زواجه

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 12:55 م
محمود حجازي
محمود حجازي

علق الفنان محمود حجازي في تصريحات صحفية على منتقدي زواجه من خارج الوسط الفني وبعد الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة السابقة قائلاً: "محدش ليه دعوة، دي حياتي الشخصية وأنا حر فيها".

 

محمود حجازي عن نجاحه في مسلسل حدوته منسية


كما تطرق الفنان محمود حجازي للحديث عن أعماله الفنية ونجاحك في مسلسل حدوته منسية وتجسيده لدور نوح الذي حظي على إعجاب ونجاح كبير معلقاً: حسيت إني بقدم حاجه لحم ودم ولما اتعرض عليا جريت عليه لأن المشاركة مع سوسن بدر مختلفة.

 



محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير

 

وخلال وقت سابق أعلن الفنان محمود حجازي ارتباطه عبر صورة  نشرها بحسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان خاتم الخطوبة دون الكشف عن وجه الفتاة وأرفق الصورة بتعليق: أحبك.

 

وبعد فترة قصيرة شارك الفنان محمود حجازي صور زفافه من نيويورك حيث تعيش زوجته، وتصدرت الصور السوشيال ميديا وانهالت عليه التهنئات من قبل الجمهور ونجوم الفن.

 

ولكنه أيضا تعرض لهجوم من قبل بعض الجمهور بسبب سرعة تخطيه زواجه السابق من الإعلامية  أسما شريف منير الذي انفصل عنها منذ عامين بعد قصة حب كبيرة عاشها الثنائي.

 



محمود حجازي ومسلسل أبو العروسة

 

واشتهر محمود حجازي في مسلسل أبو العروسة واستطاع تحقيق نجاح كبير بأدائه التمثيلي ودورة المميز الذي جذب أنظار الجمهور.

 

كما شارك حجازي في العديد من الأعمال الأخرى والتي كانت لها أصداء واسعة مثل زلزال، يوتيرن، 122، لما كنا صغيرين، شديد الخطورة.

 

أحداث مسلسل أبو العروسة

 

تدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي حول عدد من المشاكل الاجتماعية من خلال الموظف عبد الحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته.




ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..


ads