السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وسامة ابن أحلام الإماراتية حديث الجمهور (صور)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 08:42 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي


 

تصدر نجل الفنان الإمارتية أحلام الشامسي، فهد حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره الأخير بجانب والدته، وظهر خلالها بوسامة واضحة وبدا عليه ملامح الشباب، كما تحدث الجمهور عن التشابك الكبير بين الأم ونجلها خاصةً لون العينين.


 


نجل أحلام الشامسي يخطف الأنظار بوسامته

 

وفي إحدى الصور ظهر فهد وهو يحتضن والدته تعبيرا منهما على الحب والتفاهم الذي يسيطر على علاقتهما وفي لقطة أخرى ظهر وهو يقبل يديها.

 

وحظت تلك الصور التي نشرتها الفنانة أحلام الشامسي على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب متمنين للفنانة أحلام دوام السعادة مع أسرتها.


 


أحلام تدافع عن ماجدة الرومي بعد كلمتها في أبو ظبي 

 

دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بعد الهجوم الذي تعرضت له في الساعات الماضية بعد حديثها عن الوضع الحالي الذي يعيشه لبنان من موازي وأزمات وذلك خلال حفلها في أبو ظبي.

 



أحلام تدافع عن ماجدة الرومي 

 

وكتبت أحلام عبر إحدى حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي: "السيدة ماجدة الرمي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها".

 

وأضافت أحلام: "ومن ما بيفتخر بالإمارات إلا الحاقد، الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند".

 

اقرأ أيضا..


ads