الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوراك دينيز يدخل القفص الذهبي بعد خيانة حبيبته له 3 مرات

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 01:04 م
بوراك دينيز وحبيبته
بوراك دينيز وحبيبته السابقة ديديم سويدان 2024

يستعد الممثل التركي الشهير بوراك دينيز للدخول إلى القفص الذهبي في الشهور المقبلة، حيث انتشرت أنباء من محبي الممثل التركي أنه يعيش أجواء سعيدة رومانسية مع حبيبته بستيمسو أوزديمير، كما كشفت تلك الأنباء عن تجهيزات الثنائي للزواج بشكل قريب، خاصة بعد أن تعرف بوراك دينيز على عائلة حبيبته، وكذلك فعلت بستيمسو أيضا مع عائلة الممثل التركي. 




حقيقة زواج بوراك دينيز

وقد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة استعداد بوراك دينيز للدخول إلى القفص الذهبي قريبا، بزواجه من حبيبته بستيمسو أوزديمير، بعد تعرف العائلتين ببعضهما البعض. 

كما يعيش الممثل التركي حالة من النشاط الفني، حيث يستعد دينيز إلى بداية تصوير مسلسله الجديد، ويأتي بعنوان "شهرزاد"، ويدور حول قصة حب عميقة مستحيلة بين الشرطي جلال، وهو بوراك دينيز، ويقع في حب فتاة تسمى جانفيزا، وهي فتاة بدوية.




خيانة بوراك دينيز لحبيبته

ومن جهة أخرى، صرحت عارضة الأزياء ديديم سويدان، التي صنعت اسمًا لنفسها شهيرا من خلال ظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، في برنامج حضرته مؤخرًا: "هناك شخص واحد فقط أحبه، وما زلت أحبه. لا أستطيع البوح باسمه، لديه عائلة".

بينما جذبت العارضة الشهيرة الأنظار بتصريحاتها التي أدلت بها في برنامج ميرجون كاباس. وأوضحت سويدان كيف انتقمت من حبيبها بوراك دينيز، الذي خانها في الماضي.

حيث قالت: "علاقتنا كانت على وشك الانتهاء، في نهاية 2 ونصف أو 3 سنوات، أدركت أنني شعرت وكأنني أتعرض للخيانة، وأخيرا تلقيت تأكيدا على ذلك، لذلك تحدثت معه في أقرب فرصة". 



انتقام حبيية بوراك دينيز السابقة

وفي سياق متصل، كانت هناك تعليقات كثيرة حول هذا الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي، واستمرت علاقة الثنائي بوراك دينيز وديديم سويدان 3 سنوات، وفاجأ أحبائهما بانفصالهما المفاجئ.  

وبعد الانفصال قالت سويدان: "نحن أشخاص كبار. ونواصل حياتنا الطبيعية. في إطار الاحترام والحب، خانني بوراك دينيز ثم خونته 3 مرات انتقامًا".

اقرأ أيضا.. 

ads
ads