الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من ميجان فوكس: شبه «عروسة تشاكي»

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:31 م
إطلالة ميجان فوكس
إطلالة ميجان فوكس في حفل اختيار الجمهور 2024

جذبت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس الأنظار في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور لعام 2024 بإطلالتها الجديدة والجريئة، بما في ذلك الشعر الوردي والفستان الأبيض، ووسط انتقادات الموضة، شاركت ميجان فوكس أفكارها حول الجراحة التجميلية وتحولات الشخصية، وشجعت قبول الذات والمرونة، وأيضا ظهورها مع تايلور سويفت في سوبر بول 2024.




إطلالة ميجان فوكس في حفل اختيار الجمهور 2024

في أمسية مرصعة بالنجوم في كاليفورنيا، كشفت ميجان فوكس عن الإطلالة التي أشعلت جوائز اختيار الجمهور لعام 2024.

حيث كان يوم 18 فبراير بمثابة لحظة مهمة للممثلة، البالغة من العمر 37 عامًا، حيث قدمت جائزة أفضل مسلسل خيال علمي لهذا العام لمسلسل "لوكي"، والتي استلمها بطل المسلسل توم هيدلستون.

 لكن مظهر فوكس الجديد والجريء، والذي كان يتكون من ثوب أبيض بدون حمالات مزين بالترتر وفتحة تصل إلى الفخذ، هو الذي استحوذ على الأضواء، وأشعل موجة من الانتقادات والمقارنات. 



 

تشبيه ميجان فوكس بكيم كارداشيان

وعند ظهورها على السجادة الحمراء، كانت إطلالة ميجان فوكس عبارة عن فستان كورسيه أبيض بدون حمالات مع قلادة سوداء وشفة حمراء جريئة، كما أدى إضافة شعرها الوردي المصبوغ حديثًا إلى مقارنات مع أيقونة الموضة كيم كارداشيان من حيث لون الشعر والملابس. وشخصية فيلم الرعب الشهيرة "العروسة تشاكي"، وعلى الرغم من مواجهة ردود فعل عنيفة بسبب مظهرها الجريء، ظلت ميجان فوكس شجاعة، وتصفق للنقاد وتدافع عن إطلالتها.

وتعرضت ميجان فوكس إلى انتقادات عديدة أبرزها أنها تقلد عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان، بالإضافة إلى أنها تعرضت للسخرية بسبب ملامح وجهها والتي اتهمها البعض أنها أجرت عمليات تجميل مؤخرا، رغم أنها نفت ذلك. 





اقرأ أيضا.. 

ads