الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادونا تتعرض لموقف محرج في حفلها الأخير والجمهور ينتقدها (صور)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 06:01 م
حفل مادونا الأخير
حفل مادونا الأخير 2024

انتقد الجمهور المغنية الأمريكية مادونا عقب سقوطها على المسرح أثناء جولتها العالمية الموسيقية، حيث سقطت من كرسي أثناء عرض وصفه الجمهور بأنه "مؤسف" و "كارثي"، فقد كانت المغنية الشهيرة تؤدي جولتها الاحتفالية في ولاية سياتل الأمريكية، وظهر على مادونا ملامح كبر السن وغياب لياقتها البدنية المعهودة في حفلاتها الموسيقية، ما دفع الجمهور إلى السخرية منها. 


ماذا حدث في حفل مادونا الأخير ؟

وكانت المغنية الأمريكية مادونا تؤدي جولتها الموسيقية العالمية، التي بدأت في موطنها الولايات المتحدة، بولاية سياتل، وفي أحد الحفلات تعرضت إلى السقوط على المسرح. 

وبدأ الأمر عندما سقطت من كرسي تم حملها عليه، بينما كان راقص يسحبها إلى الخلف على الكرسي الخشبي عندما تعثر، وأسقط المغنية معه على الأرض.

وكانت مادونا تؤدي أغنيتها الناجحة "افتح قلبك" التي غنتها لأول مرة في الثمانينيات، وعلى الرغم من سقوطها على الأرض، واصلت الأداء، حتى أنها نظرت إلى الراقص وضحكت.


فيديو سقوط مادونا يكتسح إكس 

وتمت مشاركة مقطع فيديو لحادث سقوط مادونا على خشبة المسرح أثناء جولتها العالمية، على موقع X، تويتر سابقًا، ولكن بدلاً من التعليق على الحادث، اتهمها بعض الأشخاص الذين شاهدوا المقطع بأنها لا تغنى بشكل مباشر وتزامن الشفاه مع الموسيقى فقط. 

حيث أجاب أحد الأشخاص على المنشور الذي تمت مشاهدته أكثر من 11.5 مليون مرة: "لا أستطيع أن أصدق أن الناس يدفعون أسعار التذاكر الغالية مقابل مزامنة الشفاه مع الموسيقى مع هذه الغشاشة".

وأضاف آخر: "هل رأيتم عندما سقطت، توقفت عن الغناء لمدة ثانيتين، لكن الأغنية كانت لا تزال تعمل. عفوًا، هذا احتيال من مادونا".




جولة مادونا الموسيقية 

وتكرم جولة مادونا، البالغة من العمر 65 عامًا، مسيرتها المهنية التي استمرت أربعة عقود، وهي عبارة عن جولة مدتها 79 يومًا عبر أوروبا وأمريكا الشمالية. 

 وكان من المفترض أن يبدأ الحفل في يونيو 2023، لكن تم تأجيله حتى أكتوبر الماضي، بعد دخول الفائزة بجائزة جرامي إلى المستشفى بسبب "عدوى بكتيرية خطيرة".


اقرأ أيضا.. 

ads