الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصام عمر وأحمد داش يفجران مفاجآت عن شخصيتهما في مسار إجباري (فيديو)

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 02:31 م
عصام عمر وأحمد داش
عصام عمر وأحمد داش

كشف النجمان عصام عمر وأحمد داش تفاصيل شخصيتهما في مسلسل "مسار إجباري"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.


عصام عمر يكشف عن دوره في مسار إجباري

كشف عصام عمر عن تفاصيل دوره في مسلسل "مسار اجباري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الحسيني  في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، حيث سيجسد شخصية "علي" وقال: " بنحاول نعمل مسلسل قريب للناس وشبه بيوتنا كلها، والقصة عن أخين بيكتشفوا إنهم إخوات، ولقوا نفسهم متورطين في حاجات أكبر منهم ومن سنهم".

وتابع عصام عمر: "الأخين المفروض يعيشوا شبابهم ويبنوا مستقبلهم، ومرة واحدة بيدخلوا في حوار ليس لهم دخل به، ولازم يتصرفوا ويدخلوا مسار إجباري"



وأضاف عصام عمر عن شخصية "على التي يجسدها في المسلسل: " هو شخصية جادة وعنده شيء من التكبر على المحيطين به، لغاية ما الحياة تعلمه درس إنك مهما كنت فاهم في شيء أو عندك هدف الحياة لها اختيارات أخرى، ومرة واحدة تضطرك تبدي مصلحة عامة على مصلحتك، وهو ده اللي شدني للشخصية".

كما تحدث عصام عمر عن علاقته بأحمد داش حيث قال: "أنا محظوظ إني أنا وأحمد داش مع بعض، شخص على طبيعته جدا وهادي ولطيف، ولما عرفته في الحقيقة حبيته أكثر".

وأضاف: "قبل التصوير سافرنا مع بعض وفهمنا بعض أكثر واشتغلنا على المسلسل".


أحمد داش يكشف عن دوره في مسلسل مسار إجباري

كما كشف أحمد داش عن شخصيته في مسلسل مسار إجباري وقال: " شخصية حسين في مسار إجباري مش شبهي خالص ولكنها شخصية طيبة ومش شريرية".

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: أحمد داش، عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، والمسلسل  من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان


اقرأ أيضا.. 










ads