الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تتغزل في عمرو دياب: أحلى راجل (فيديو)

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:46 م
يسرا وعمرو دياب
يسرا وعمرو دياب


 

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة يسرا وهي تتغزل في الفنان عمرو دياب فور وصوله حفل الليالي المصرية السعودية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية وحضره نخبه كبيرة من أبرز نجوم ومشاهير الوطن العربي.

 

وظهرت يسرا في الفيديو الذي نشره برنامج عرب وود وهي تتغزل في الفنان عمرو دياب قائلة: "أحلى راجل في الدنيا"..وسط سلام حار من عمرو دياب الذي تجمعه صداقة قوية مع الفنانة يسرا.

 


عمرو دياب يهين سائقه ويصفه بالحيوان 

 

أثار موقف الفنان عمرو دياب حديث اتجاه سائقه في حفل ليالي سعودية مصرية غضب الجمهور، حيث ظهر في فيديو وهو يتحدث عبر الهاتف قائلاً "أين الحيوان بتاعنا"، قاصداً سواقه الخاص الذي تأخر على موعده.

 



عمرو دياب في مرمى الهجوم بعد إهانة سائقه الخاص

 

وحظى هذا الفيديو على استياء رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر شبكات السوشيال ميديا وأعربوا عن غضبهم من موقف عمرو دياب وإهانته لسواقه ووصفه بالحيوان.

 

 

ردة فعل غير متوقع من عمرو دياب على غناء شيرين

 

عبر الفنان عمرو دياب عن  ذوبان الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي بدأ خلال فترة سابقة بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أشارت خلالها أن تامر حسني هو مطرب الجيل وليس عمرو دياب، ولكن يبدو أن الثنائي تركا الماضي وتصالحا وجاء ذلك بعدما ظهر الفنان عمرو دياب وهو متفاعل بشكل كبير مع أغاني شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية.

 


اقرأ أيضا..


ads