الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل هشام سليم يبكي على الهواء ويوجه طلبا لمتابعيه (فيديو)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:31 م
هير نيوز

أطل نور نجل الفنان الراحل هشام سليم على متابعيه في فيديو جديد، وبدا متأثرًا بسبب الأحداث الأخيرة المؤلمة التي يشهدها قطاع غزة، واستشهاد الكثير من الأطفال والنساء نتيجة الحرب الإسرائيلية علي يد الكيان الصهيوني.

ونشر نور هشام سليم، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قال فيه باكيًا: "إ(حنا مينفعش ننسى اللى بيحصل في فلسطين، أنا عارف إن حياتنا ماشية، ومفيش أي مشكلة عندنا أكل ومياه وعندنا بيوتنا وكل حاجة تمام)".

واستكمل نور: "(أنا مش عارف أعيش حياتي عادي.. كل ما أكل أو أنام على سريري بزعل، وقاعد بفكر في العيال اللي بتموت في فلسطين ومش قادر اعمل حاجة, انا قلبي واجعني ومش قادر أتكلم من الزعل، والمصريين مافيش في جدعنتهم، أنا مش عارف أتكلم لكن متنسوش اخواتكم".


وجاءت تعليقات المتابعين له مؤيدة لكلامه ما أشعل تعاطفا كبيرًا مع الأشقاء في قطاع غزة، مؤكدين أنه لابد من وقفة أقوى تضامنية معهم لتخفيف معاناتهم، كما توجهوا لله بالدعاء بأن يرفع عنهم الهم والبلاء ويخلصهم من الاحتلال الغاشم.  

من هو نور ابن هشام سليم؟


هو الابن الأكبر للفنان المصري هشام سليم، الذي ولد عام 1991 كان عند ولادته فتاة، وقد أسماه أبواه نورا، ولكنها كانت تمتلك ميولًا مختلفةً عن فطرتها الطبيعية، وقد خضعت نورا في عام 2020 قبل نحو عامين لعملية تحول جنسي فأصبحت ذكرًا تدعى نور.

وأعلن نور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" عن العملية التي خضع لها طالبًا من جميع الناس تقبله كما هو والابتعاد عن التنمر المؤذي وكان من اول دعم له والده الفنان الراحل هشام سليم , ومن دعا إلى احترام قراره وخصوصيته.


ads
ads