السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف صادم من عمرو دياب تجاه سائقه.. وهجوم عاصف عليه (فيديو)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 09:12 م
عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الفنان عمرو دياب حديث الجمهور بعد موقفه الصادم في حفل ليالي سعودية مصرية، حيث ظهر في فيديو وهو يتحدث عبر الهاتف قائلاً "أين الحيوان بتاعنا"، قاصداً سواقه الخاص الذي تأخر على موعده مما جعل المعجبين ينهالون عليه بالهجوم.

 


عمرو دياب في مرمى الهجوم بعد إهانة سائقه الخاص

 

وحظى هذا الفيديو على استياء رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر شبكات السوشيال ميديا وأعربوا عن غضبهم من موقف عمرو دياب وإهانته لسائقه ووصفه بالحيوان.

 


 

ردة فعل غير متوقع من عمرو دياب على غناء شيرين في ليالي مصرية سعودية

 

عبر الفنان عمرو دياب عن  ذوبان الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي بدأ خلال فترة سابقة بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أشارت خلالها أن تامر حسني هو مطرب الجيل وليس عمرو دياب، ولكن يبدو أن الثنائي تركا الماضي وتصالحا وجاء ذلك بعدما ظهر الفنان عمرو دياب وهو متفاعل بشكل كبير مع أغاني شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية.



 

تفاعل الجمهور مع ردة فعل عمرو دياب على غناء شيرين

 

وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا بشكل كبير مع الفيديو المنتشر لردة فعل الفنان عمرو دياب على غناء شيرين عبد الوهاب وانهالت التعليقات على الفيديو من قبل جمهور الثنائي الذين أعربوا عن فرحتهم لاستقرار العلاقة بين الثنائي.

 

أبرز حضور حفل ليالي سعودية مصرية 

 

عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود. أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي.

 

كما شهد الحفل تواجد الفنانة مي عز الدين التي جمعتها بعض الصور التذكارية مع الفنان محمد فؤاد ليستعيدا ذكرياتهم سوياً بعد فيلم رحلة حب الذي حققا فيه نجاحاً كبيرا خلال فترة عرضه وكان بمثابة نقله كبيرة في السينما المصرية.

 




اقرأ أيضا

 

 

ads