الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الكرة يدعمون محمد عبد الشافي بعد إصابته بالرباط الصليبي

الإثنين 19/فبراير/2024 - 11:01 م
إصابة محمد عبد الشافي
إصابة محمد عبد الشافي 2024

تلقى لاعب الزمالك ومنتخب مصر محمد عبد الشافي الدعم بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، من قبل نجوم كرة القدم المصرية، جاء في مقدمتهم لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد السيد زيزو وزميله السابق في نادي الزمالك إمام عاشور، وذلك عبر حساباتهم الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام". 




زيزو يدعم عبد الشافي


ونشر اللاعب أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، صورة للاعب محمد عبد الشافي، يتمنى له الشفاء العاجل، وعبر عن حزنه من خلال بعض الرموز التعبيرية "قلب مكسور". 

حيث تعرض الظهير الأيسر للقلعة البيضاء إلى قطع في الرباط الصليبي، كما كشف رئيس الجهاز الطبي لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، الطبيب محمد أسامة، بعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية لتحديد حجم إصابة عبد الشافي، ومراحل العلاج المناسبة.


إمام عاشور يدعم عبد الشافي


وفي سياق متصل، حرص لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور على دعم صديقه وكابتن نادي الزمالك الحالي محمد عبد الشافي بعد إصابته الخطيرة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لكابتن نادي الزمالك وعلق عليها قائلا: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ألف سلامة يا كابتن". 


رد فعل حسين لبيب على إصابة عبد الشافي


ومن جهة أخرى، أمر كابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسفر لاعب القلعة البيضاء الشهير محمد عبد الشافي إلى ألمانيا لإجراء جراحة طبية عاجلة لمعالجة قطع الرباط الصليبي، الذي تعرض له اللاعب مؤخرا. 

كما شدد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الطبيب محمد أسامة على أن اللاعب خضع لفحوصات طبية قبل السفر إلى ألمانيا، وتحديد برنامج العلاج المناسب له بعد العملية الجراحية في ألمانيا. 

اقرأ أيضا.. 

ads