الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس صلح الهضبة وعمرو مصطفى بعد خصام أربع سنوات

الإثنين 19/فبراير/2024 - 10:31 م
عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرو دياب وعمرو مصطفى

شهدت أولى حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية، الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد خصام دام اربع سنوات، وحدث ذلك بتدخل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتم الصلح بينهما.



الصلح بين عمرو مصطفى والهضبة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وللهضبة وهو يعانق عمرو مصطفى بحضور أبو هشيمة، ويعد هذا بمثابة انتهاء الخلافات بين الثنائي.



وكانت شهدت السنوات الماضية  العديد من الخلافات بين الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، حيث هاجم الأخير الهضبة، مؤكدًا أن له فضلا على الهضبة وعلى شهرته، وأن أنجح أغاني الهضبة من ألحانه.


تركي آل الشيخ يمازح الهضبة وعمرو مصطفى


علق تركي آل الشيخ على الصلح بين الهضبة وعمرو مصطفى، من خلال صورة جمعته بالنجمين ، ونشرها على حسابه الرسمي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: "حبيبي الهضبة، وحبيبي عمرو مصطفى، الصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير".



ليرد عمرو مصطفى قائلا: "حبيبي يا أبو ناصر، والهضبة عشرة العمر، النهاردة كان يوم عظيم".


انتهاء الخلاف بين شيرين عبد الوهاب والهضبة


في نفس الحفل، عبر الفنان عمرو دياب عن  ذوبان الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي بدأ خلال فترة سابقة بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أشارت خلالها إلى أن تامر حسني هو مطرب الجيل وليس عمرو دياب.

ولكن يبدو أن الثنائي تركا الماضي وتصالحا وجاء ذلك بعدما ظهر الفنان عمرو دياب وهو متفاعل بشكل كبير مع أغاني شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية التي اقيمت في دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد.


اقرأ أيضا



ads