الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين توجه رسالة مبطنة إلى حسام حبيب (فيديو)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 12:57 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال غنائها في حفل ليالي سعودية مصرية  بمجموعة من الأغاني المميزة الذي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، من بينها عيون القلب، حبة جنه، مشاعر.

 



شيرين عبد الوهاب توجة رسالة مبطنة لحسام حبيب 

 

والذي أثار الجدل بشكل كبير هو توجيه شيرين رسالة مبطنة لحسام حبيب خلال الحفل وذلك أثناء أدائها أغنية حبه جنة التي جمعتها به في فيديو كليب واشتهرت بها سوياً لتعديها شيرين مرة أخرى على  مسرح ليالي عربية سعودية وسط بعض التعبيرات الساخرة على وجهها وكأنها ترسل رسالة أم حسام حبيب كان سبباً رئيسياً في تدهور حالتها خلال الفترة السابقة.

 



إطلالة شيرين عبد الوهاب

 

طلت شيرين عبد الوهاب بفستان ذهبي لامع برز جمالها وأناقتها، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة جانباً وأخرى منسدلة، مع مكياج بدرجات ترابية وبعض الاكسسوارات البسيطة.

 


أبرز حضور حفل ليالي سعودية مصرية 

 

عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود. أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي.

 

كما شهد الحفل تواجد الفنانة مي عز الدين التي جمعتها بعض الصور التذكارية مع الفنان محمد فؤاد ليستعيدا ذكرياتهم سوياً بعد فيلم رحلة حب الذي حققا فيه نجاحاً كبيرا خلال فترة عرضه وكان بمثابة نقله كبيرة في السينما المصرية.

 



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا


 


ads