الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تخطف الأنظار بجمالها في حفل ليالي سعودية مصرية (صور)

الإثنين 19/فبراير/2024 - 06:31 م
مي عز الدين
مي عز الدين

 خطفت الفنانة مي عز الدين الأنظار بجمالها اللافت أثناء حضورها حفل ليالي سعودية مصرية الذي أقيم مساء أمس الأحد في دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

 

إطلالة مي عز الدين 


وارتدت مي عز الدين فستانا طويلا باللون الأسود ، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع مكياج بألوان هادئة واكسسوارات بسيطة زادتها جمال ونعومة.

 

وحظى تواجد الفنانة مي عز الدين على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصةً بعد انتشار بعض الصور لها بصحبة الفنان محمد فؤاد والتقاط الصور سويا لاستعادة ذكرياتهما في فيلم رحلة حب الذي يعد علامة فارقة في تاريخ السينما المصرية.

 



أبرز حضور الحفل

 

وحضر حفل ليالي مصرية سعودية مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان عمرو دياب، كريم عبد العزيز، حسن الرداد، منة شلبي، ليلى علوي، منى الشاذلي، إسعاد يونس، وغيرهم.

 



صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

 

كما شهد الحفل صلح الفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى وذلك بعد تدخل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي اصطحب عمرو مصطفى إلى عمرو دياب ليتصالح الثنائي بعد قطيعة سنوات عديدة.

 

آخر أعمال مي عز الدين 

 

شاركت الفنانة مي عز الدين خلال الفترة الماضية بمسرحية زواج اصطناعي التي عرضت في الأراضي السعودية ضمن موسم الرياض، تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجان يتعرضان لمشاكل زوجية في ليلة زفافهما لذلك يقرران البحث عن مساعدة خبير في العلاقات الزوجية ليقدم لهما تجربة جديدة باستخدام الزواج الاصطناعي، تأخذهما تلك التجربة في رحلة وتعيد تقيم زواجهما بالكامل.




 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا


ads
ads