الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتبرع بمبلغ ضخم لأسرة مذيعة أمريكية بعد مقتلها

الإثنين 19/فبراير/2024 - 03:31 م
تايلور سويفت في سوبر
تايلور سويفت في سوبر بول 2024

تبرعت تايلور سويفت بمبلغ 100 ألف دولار لعائلة المرأة التي قتلت بالرصاص في عرض سوبر بول 2024 الذي أقامه فريق كانساس سيتي تشيفز للكرة الأمريكية، يوم الأربعاء الماضي، حسبما قال ممثل لمغنية البوب لمجلة فارايتي العالمية، كما حرصت تايلور سويفت على تقديم التعازى إلى أسرة الضحية. 




تايلور سويفت تقدم تعازيها لأسرة ضحية سوبر بول 2024


وصباح يوم الجمعة الماضي، ظهر تبرعان بقيمة 50 ألف دولار باسم المغنية الأمريكية تايلور سويفت على صفحة GoFundMe التي تم إعدادها لعائلة ليزا لوبيز جالفان، وهي مذيعة أمريكية وأم لطفلين، تعرضت لإطلاق النار في عرض سوبر بول 2024، وأرفقت التبرع برسالة تعزية: "أرسل أعمق تعازي في أعقاب خسارتكم الفادحة. مع الحب، تايلور سويفت". 


إطلاق النار بحضور تايلور سويفت في سوبر بول 2024


وكانت تايلور سويفت حاضرة في مباراة سوبر بول 2024، يوم الأحد الماضي، وشاهدت صديقها، لاعب فريق كانساس سيتي تشيفز، ترافيس كيلسي، يحقق النصر على فريق سان فرانسيسكو 49ers.

بينما شهد عرض السوبر بول 2024 حادث إطلاق نار من قبل مجهول، ما دفع البعض إلى إنشاء صفحة GoFundMe التي تم إعدادها لعائلة للمذيعة المقتولة رييس، والتي أصيبت ابنتاها الصغيرتان برصاصة في ساقيهما أثناء العرض. 



من هي المرأة التي تبرعت لأسرتها تايلور سويفت ؟


وفي سياق متصل، شاركت الضحية ليزا لوبيز جالفان، 43 عامًا، في استضافة برنامج الموسيقى اللاتينية بعنوان "Taste of Tejano" على محطة KKFI الإذاعية المجتمعية.  

وكانت تحضر عرض سوبر بول 2024 مع زوجها وأطفالها عندما وقع إطلاق النار. كما أصيب ثلاثة أفراد آخرين من الأسرة، من بينهم ابنها، وهو في أوائل العشرينات من عمره، حسبما ورد. 

بينما أصيب 22 شخصًا في إطلاق النار مع انتهاء العرض في محطة يونيون بمدينة كانساس سيتي، كما صرح رئيس شرطة مدينة كانساس، في مؤتمر صحفي، إن نصف الضحايا تقل أعمارهم عن 16 عامًا. وتم القبض على ثلاثة مشتبه بهم. وتوجيه اتهامات لقاصرين فيما يتعلق بإطلاق النار الجماعي. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads