الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استبعاد باسم يوسف من فيلم Superman: Legacy بسبب بريس مورجان

الأحد 18/فبراير/2024 - 10:59 م
باسم يوسف في فيلم
باسم يوسف في فيلم Superman: Legacy

وضع المخرج ورئيس استوديوهات دي سي جيمس جان الأمور في نصابها الصحيح بعد أن رد على تصريح الكوميدي المصري باسم يوسف، والذي يعتقد أنه فقد دوره في فيلم Superman: Legacy بسبب التعليقات التي أدلى بها حول الحرب الدائرة في منطقة الشرق الأوسط. 




سبب استبعاد باسم يوسف من :Superman Legacy

وفي منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، أعاد المخرج جيمس جان مشاركة مقال عن فيلم Superman: Legacy، والذي تم استبعاد منه باسم يوسف.

حيث يفيد المخرج بأن الدور المحتمل ليوسف وهو يؤدى دور "ديكتاتور رومان هارجافتي" قد تم حذفه من فيلم الأبطال الخارقين القادم "سوبرمان"، قبل أن يتصدر يوسف تريندات مؤشرات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في مقابلة مع المذيع الأمريكي الشهير بيرس مورجان في أكتوبر الماضي وعلق على المنشور قائلاً: "هذا دقيق".




ماذا قال جيمس جان عن باسم يوسف ؟

وفي منشور لاحق، كتب جيمس جان مخرج فيلم Superman: Legacy إنه شرح الموقف الخاص باستبعاد الممثل الكوميدي المصري باسم يوسف.

وكتب: "ليس هناك كلمة ضد أخرى، أنا وباسم تحدثنا ونحن بخير. أفهم كيف كان يعتقد أن الأمور قد تكون بسبب مقابلته، ولكني أخبرته القصة بأكملها". 

كما أعلن المخرج الخاص باستوديوهات عالم DC للكتب الخيالية المصورة أن فيلم :Superman Legacy سيصدر في عام 2025، في شهر يوليو. 



استبعاد باسم يوسف من Superman: Legacy

وفي مقابلة مع صالون نشرت الخميس الماضي، صرح باسم يوسف إن مقابلته في برنامج "بيرس مورجان" غير خاضعة للرقابة”، والتي انتقد فيها ما يحدث في غزة، قد كلفته دوره في فيلم Superman: Legacy القادم: "كنت أشعر بالمرارة بعض الشيء بشأن خسارة الدور، وكنت حزينًا جدًا نوعًا ما". 

ثم تابع: "في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك التحدث عن جو بايدن، ويمكنك التحدث عن دونالد ترامب، لكن لا يمكنك انتقاد حكومة أجنبية، وهو أمر محزن للغاية، كما تعلم؟". 

بينما أضاف: "ولهذا السبب، تم اختياري للمشاركة في فيلم سوبرمان، ثم قالوا لي: لقد قمنا بتغيير السيناريو، بعد مقابلة بيرس مورجان، وأريد أن أفترض حسن النية".



اقرأ أيضا.. 

ads
ads