الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد واقعة الضرب بالقلم

الأحد 18/فبراير/2024 - 09:39 م
حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي 2024

تحرك اتحاد الكرة المصري لكرة القدم لإنهاء الأزمة المشتعلة بين لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر حسين الشحات ولاعب نادي بيراميدز ومتتخب المغرب محمد الشيبي، حيث تحرك مسئولي من اتحاد الكرة لإنهاء الأزمة بعد التصعيد من قبل محمد الشيبي ضد حسين الشحات في أروقة المحاكم. 




تطور أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وقد تحرك مسئولي من اتحاد الكرة المصري ومن طرفي النادي الأهلي ونادي بيراميدز لإنهاء الأزمة بين حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي. 

حيث شهدت الأيام الماضية تطور واشتعال الأزمة بين اللاعبين، فقد رفع محمد الشيبي قضية تعدي بالضرب والسب والقذف، ووصلت تلك القضية إلى أروقة المحاكم. 

بينما تم القبض على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر حسين الشحات للتحقيق معه في تلك الواقعة، بنقطة شرطة التجمع الخامس، ليخرج بكفالة تم دفعها، لحين تحديد موعد جلسة المحاكمة الخاصة باللاعبين. 


حقيقة الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي

وقد قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري لكرة القدم على إقامة صلح بشكل قانوني بين اللاعب المصري حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي، لإنهاء الأزمة وفض النزاع بين الطرفين، في أقرب وقت ممكن. 



بداية الواقعة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي

وفي سياق متصل، بدأت واقعة الضرب والسب والقذف في مباراة بيراميدز ضد الأهلي، حيث صفع حسين الشحات اللاعب محمد الشيبي بالقلم على وجهه داخل أرض الملعب وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى استخدام ألفاظ بذيئة ونابية من قبل لاعب النادي الأهلي ضد اللاعب المغربي. 

وقد كانت تلك الواقعة تنقل من أرض الملعب على شاشات التلفزيون بالبث المباشر، كما انتشر مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ما استدعى إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين فقط. 

بينما اعتذر حسين الشحات إلى محمد الشيبي بعد تلك الواقعة وقبل رأسه كبادرة احترام واعتذار، ولكن رفض اللاعب المغربي الاعتذار، وقرر تصعيد الأمر إلى القانون والحصول على حقوقه من المحاكم. 



اقرأ أيضا.. 

ads