الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من إيمي شومر بسبب زيادة وزنها (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 09:15 م
إيمي شومر 2024
إيمي شومر 2024

ردت الممثلة الكوميدية إيمي شومر على التعليقات حول مظهرها، وشجعت الناس بدلا من ذلك على التركيز على أعمالها الفنية وتثقيف أنفسهم بشأن الأمراض الصحية المنتشرة على نطاق واسع بين النساء. حيث نشرت الممثلة الأمريكية إيمي شومر، بيان عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ترد فيه على التعليقات الساخرة من زيادة وزنها الملحوظة في الآونة الأخيرة.




ماذا قالت إيمي شومر على زيادة وزنها ؟

ونشرت الممثلة الأمريكية إيمي شومر، البالغة من العمر 42 عامًا، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام يوم الخميس الماضي، بيان تروج فيه للموسم الثاني من برنامجها "Life & Beth"، الذي تكتبه وتخرجه وتنتجه بجانب أنها تلعب فيه دور البطولة أيضا. 

وبدأت شومر بيانها قائلة: "شكرًا جزيلاً لكم على السخرية على وجهي، لقد استمتعت بالتعليقات حول مظهري كما تفعل جميع النساء منذ ما يقرب من 20 عامًا. وأنتم على حق، وجهي منتفخ أكثر من المعتاد في الوقت الحالي".

 ثم أوضحت إيمي شومر أنها تمر حاليًا "ببعض الأمور الطبية والهرمونية" بسبب التهاب بطانة الرحم، وهو مرض يوجد فيه النسيج الذي يشكل البطانة الداخلية للرحم خارج الرحم. كما أجبرها المرض، الذي أعلنت شومر عن مكافحته علنًا، على الخضوع لعملية جراحية في عام 2021 لإزالة رحمها والزائدة الدودية. 



إيمي شومر ومرض بطانة الرحم 

ومن جهة أخرى، وصفت إيمي شومر، على منصة إنستجرام، التهاب بطانة الرحم بأنه مرض "يجب على جميع النساء أن تقرأ عنه".

حيث يؤثر التهاب بطانة الرحم على واحدة من كل عشر نساء في سن الإنجاب في جميع أنحاء العالم، وفقا للكلية الأمريكية لأطباء التوليد وأمراض النساء. ولكن يصرح الخبراء إن العديد من النساء لا يتم تشخيصهن لسنوات بسبب مجموعة واسعة من الأعراض، ومحدودية الوعي بالمرض.

بينما تنتظر العديد من النساء ما يصل إلى 10 سنوات للتشخيص، وفقًا لموقع EndoFound. في حين يتم تشخيص المرض بشكل شائع لدى النساء في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، إلا أنه يمكن أن يؤثر على المراهقين أيضًا، حسبما صرحت إيمي شومر. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads