الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي للسيدات بسبب هدف خديجة شو

السبت 17/فبراير/2024 - 06:22 م
تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

أشعل مانشستر سيتي السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات مشتعلا، بعدما ظل على مصراعيه بعد أن سجلت نجمة السيتي اللاعبة خديجة شو هدف الفوز على تشيلسي بنتيجة 1-0، ما جعلهم متساويين في النقاط مع حامل اللقب أربع مرات، نادي تشيلسي الذي يحتل المركز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات موسم 2024-2025. 




نجمة مانشستر سيتي تتصدر الدوري أمام تشيلسي 

وزادت اللاعبة الجامايكية الدولية خديجة شو لاعب. نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، رصيدها من الأهداف في صدارة الحذاء الذهبي إلى 14 هدفًا في 13 مباراة، أي أكثر بهدفين من لاعبة تشيلسي لورين جيمس، التي كان مستواها متراجع إلى حد كبير في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما في ملعب كينجسميدو. 

بينما حصل فريق تشيلسي للسيدات على ركلة جزاء كان من الممكن أن تغير مسار المباراة بشكل كبير، ولكن تم إلغاؤها قبل نهاية الشوط الأول واحتاج الأمر إلى جهد رائع من حارسة مرمى السيتي خيارا كيتنج لإبعاد البلوز في تقدم مثير في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.


رصيد مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري

ويتساوى فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات مع فريق تشيلسي في عدد النقاط، حيث يمتلك الفريقان المتصدران في آخر 8 مباريات لهما برصيد 34 نقطة وحتى بفارق الأهداف، مع وجود 41 هدفًا لتشيلسي بخمسة أهداف أكثر من إجمالي أهداف السيتي، ما يسمح لهم بالبقاء في الصدارة لمدة أسبوع آخر.

وجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للسيدات على وشك نهايته، أوسع مانشستر سيتي الصراع على اللقب. حيث كان من الممكن أن يتقدم تشيلسي بفارق ست نقاط إذا فاز، لكن أصحاب الأرض كانوا سيئين. 

فيما ارتقى نادي مانشستر سيتي إلى مستوى الحدث وانضم بجدارة إلى فريق تشيلسي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، متساويًا في النقاط قبل ثماني مباريات من النهاية.





ads