الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تعلن انضمامها لمسلسل «مسار إجباري» (صور)

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:34 ص
جوري بكر
جوري بكر

أعلنت الفنانة جوري بكر انضمامها لفريق عمل "مسار اجباري"، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



جوري بكر في مسار اجباري


شاركت جوري بكر البوستر الدعائي لمسلسل "مسار إجباري"، وظهرت وهي تتصدر البوستر المنفرد وعلقت قائلة: "سناء دور مختلف يا رب أبقى ضيفة خفيفة عليكم".

وتجسد جوري بكر شخصية "سناء" صاحبة شركة أدوية فاسدة ضمن أحداث مسلسل "مسار إجبارى" المكون من 15 حلقة.



أحمد داش وعصام عمر بطلا مسلسل مسار اجباري


وكانت الشركة المتحدة طرحت الفيديو التشويقي لمسلسل مسار إجباري،  تصدر الفنانان أحمد داش وعصام عمر الفيديو

 تضمن البرومو العديد من مشاهد التشويق والإثارة، حيث يبدأ البرومو بكشف شخصية عصام عمر حيث قال: أنا اسمى عمر البرنس ودي وصيتي بكتبها لأن الموت مقرب مني.



بينما يظهر أحمد داش في مشهد آخر ويقول خلال البرومو: أنا طول ما معايا الحق مخفش، ويظهر من البرومو أن أحمد داش وعصام عمر شقيقان يواجهان العديد من الاشتباكات.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: أحمد داش، عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، والمسلسل  من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان

يذكر ان جوري بكر شاركت في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في رمضان الماضي، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: محمد رمضان، هلاة صدقي، إيمان العاصي، زينة، جوري بكر، وغيرهم من النجوم.


اقرأ أيضا.. 



ads