الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميس حمدان: ياريت نتجوز شوية ونطلق شوية والعقد يكون متجدد

الخميس 15/فبراير/2024 - 06:59 م
ميس حمدان
ميس حمدان

أثارت الفنانة ميس حمدان الجدل خلال الساعات الماضية بحديثها عن الزواج، ورفضها لفكرة أن تكون متزوجة أو سينجل، واقترحت أن يكون الزواج لمدة معينة ومؤقت ولا يكون زواج دائم.



ميس حمدان تثير الجدل بحديثها عن الزواج

قالت ميس حمدان خلال برنامج يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي: " أنا مش مع فكرة أن أكون سينجل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".


تعليق مي حمدان على إعلان الملابس الداخلية

في وقت سابق، كشفت عن ندمها الشديد، على تقديمها وترويجها لأحد الإعلانات المتعلقة بالملابس الداخلية، وهو الذي عرضها لهجوم كبير حينها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ميس حمدان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج VIP المذاع عبر فضائية "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر: "صعب إن أي فنان لا ينزعج من حملة ضده على السوشيال ميديا حتى لو كانت حملة ممنهجة، ولما كلموني لعمل الإعلان طلبت يكون بطريقة رقص وفوازير".
وتابعت:  زعل الناس زعلني، وندمت إني زعلت الناس مني، وعيطت واكتأبت وطلبت وقف عرض الإعلان فورا".



ميس حمدان ودورها في فيلم سيد العاطفي

على صعيد آخر، كشفت ميس حمدان، للحديث عن كواليس فيلم سيد العاطفي في الحلقة ذاتها، حيث قالت إنها لا تعرف كواليس حصول الفنانة زينة على دورها في فيلم "سيد العاطفي"، من بطولة الفنان تامر حسني، بالرغم من تعاقدها لتقديم الدور، واستعدادها للتصوير خلال ساعات.

وأضافت: "أنا لا أعرف الحقيقة، لكن بعد فيلم عمر وسلمى كان في فيلم سيد العاطفي، وكان عندي تصوير ثاني يوم في الفيلم، وكلموني على الفجر إنهم أجلوا التصوير".

وأردفت: "اكتشفت بعد كده وشخص أخبرني بإن زينة طلبت من المنتج محمد السبكي تعمل الدور، ووقتها اتقهرت، وزينة أنا أقابلها في مناسبات، وسلامي عليها زي أي زميلة لا أعرفها، ومقدرش أتهمها".

اقرأ أيضا..

ads
ads