الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانيون يهاجمون شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

الخميس 15/فبراير/2024 - 02:30 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثار قرار تأجيل حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان الذي كان من المقرر أن يكون في 17 نوفمبر إلى  24نوفمبر، غضبا كبيرا من قبل الجمهور اللبناني الذين ناشدو بمقاطعة الحفل خاصةً أن شيرين خصصت ذلك الموعد لإحياء حفل في مصر سيجمعها بالنجمة أنغام والنجمة آمال ماهر.

 



رد الشركة المنظمة للحفل

 

وأشارت الشركة المنظمة للحفل في تصريحات صحفية لها إلى أن سبب إلغاء الحفل كانت لأسباب خارجة عنها ويمكن أن تكون خاصة.

 

وأكدت الشركة المنظمة أنه سيصدر بياناً قريبا لتوضيح سبب تأجيل الحفل إضافة إلى تعليق من الفنانة شيرين عبد الوهاب حول سبب تأجيل موعدها مع الجمهور اللبناني.



 

إحالة شيرين عبد الوهاب لمحكمة الجنح  بعد سب المنتج محمد الشاعر

 

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة بعدما أحالتها النيابة العامة بمدينة  أكتوبر إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 

كما حددت محكمة جنح 6 أكتوبر يوم 3 فبراير الماضي لكي تكون أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 

واشتعلت تلك الأزمة بعدما تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمنتج محمد الشاعر بالسب والقذف خلال  مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفعه للجوء للقضاء وفتح تحقي  استمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

 



اقرأ أيضا..


ads