السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.. هل أبلغت عنه؟

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:49 م
فوز الفهد
فوز الفهد

تداولت العديد من الأخبار على الصفحات الكويتية بالقبض على زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية ضخمة وهناك بعض التشكيكات بأن زوجته لها دور في الإبلاغ عنه.

 



القبض على زوج فوز الفهد والتشكيك بأنها المتسبب في البلاغ

 

وكشف حساب يدعى شبكة الكويت أن عبد اللطيف الصراف زوج الفاشينيستا فوز الفهد تم القبض عليه بسبب إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ مالية ضخمة، كما أدعت صفحات أخرى أن فوز الفهد من ضمن المشتكين على زوجها ويرجع السبب إلى  70 مليون دينار كويتي أخذتهم الفاشينيستا كاش لغسيل الأموال ولكن زوجها أخفاها عنها. 

 



ولم تكن المرة الأولى التي يتعرض لها الصراف للسجن فقد سبق واتهم بخيانة الأمانة والاستيلاء على 12 مليون دينار تخص عائلته وبدأت تلك القضايا منذ زواجه بفوز الفهد بسبب عدم رغبتهم بها.

 



من هي فوز الفهد ؟ 

 

من أبرز مشاهير الكويت وتمتلك شعبية ضخمة ولديها ملايين المتابعين على حسباتها في السوشيال ميديا.

 

تزوجت منذ سنوات من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف دون الكشف عن ملامح وجهه حتى اللحظة أو التطرق لتفاصيل حياتهما الشخصية مؤكدة أنها تفضل التحفظ على حياتها وعدم عرضها للعلن، كما أنجبت منه طفلين.

 

خاضت مشاكل عديدة مع شقيقها التي اتهمته بخيانتها والاستيلاء على أموالها باعتباره مدير أعمالها ووقتها وقفت والدتها في صف شقيقها.

 

لديها علاقة صداقة قوية مع أبرز الشخصيات المعروفة في دولة الكويت أبرزهم الدكتورة خلود، الفنانة فرح الهادي، بثينة الرئيسي، نورة العميري.

 



اقرأ أيضا..

 

ads