الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب 5 هدايا مصرية لـ عيد الحب 2024 في زمن الغلاء (صور)

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 08:36 م
هدايا عيد الحب 2024
هدايا عيد الحب 2024

فرضت موجة الغلاء التي تعيشها البلاد العديد من التغيرات على الاحتفال بعيد الحب 2024 في مصر، حيث لم تعد الهدايا نمطية، قاصرة على الدباديب والورود والعطور، والتي أصبحت من قبيل الرفاهيات في النظر الكثيرين لاسيما المتزوجين، فاستبدلوها بهدايا أخرى أكثر نفعًا ولكنها مثيرة للغرابة والفكاهة.

في النقرير التالي ترصد هير نيوز أغرب هدايا المتزوجين في عيد الحب في ظل الغلاء.

أغرب 5 هدايا مصرية لـ عيد الحب في زمن الغلاء

 

دجاجة مزينة

مع ارتفاع أسعار الدجاج المبالغ فيه، الى الحد الذي أصبح اقتناؤها رمزًا للثراء عند بعض الأسر، قام  بعض الأزواج بشراء دجاجة وتزيينها  بشريط أحمر وقدموها لزوجاتهم في الفلانتين.

أكياس السكر

تنوعت طريقة تقديم أكياس السكر كهدايا لعيد الحب ما بين وضعها في علب الهدايا المطبوع عليها القلوب والكلمات الرومانسية، وبين لفها بشرائط ملونة تتناسب مع رومانسية المناسبة.

 

أطباق البيض

دخل هذا العام طبق البيض بجدارة في قائمة هدايا عيد الحب، وتفنن الأزواج في تقديمه ملوناً ومزيناً، خاصة بعدما تجاوز سعر طبق البيض الذي يحتوي على 30 بيضة 150 جنيهاً.

 

قارورة الزيت

كان لزجاجات الزيت بأحجامها المختلفة بدء من 700 جرام الى الكيلو حضور كبير في هدايا عيد الحب، حيث يقبل على شرائها الكثير من الأزواج، مع الحرص على لفها وتزينها بطريقة تتناسب مع أجواء الاحتفال بعيد الحب.


البصل والثوم

ضمت قائمة هدايا الأزواج هذا العام البصل والثوم، بعد الارتفاع الشديد الذي شهدته أسعارهما، وتميزت طرق تقديم هدايا البصل الثوم عن غيرها من السلع، حيث يتم تقديمها في باقات كالتي تلف فيها الورود.

 

 

ads