الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة Madame Web تتعرض لموقف محرج بسبب «هزة أرضية»

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:27 م
فيلم Madame Web 2024
فيلم Madame Web 2024

تصدرت نجمة فيلم Madame Web الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون تريند مؤشرات البحث «جوجل» وذلك لرد فعلها في ظهورها الإعلامي الأخير، لمناقشة فيلمها الجديد مدام ويب، قبل عرضه الأول في السينمات، وأثناء المقابلة حدثت هزة أرضية بقوة 4.6 على مقياس ريختر في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. 




بطلة Madame Web تثير الجدل 


استطاعت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون بطلة فيلم Madame Web في إثارة الجدل بشكل مستمر في لقاءاتها الصحفية، حيث دائمًا تجري مقابلات محرجة، وتكشف عن عادات النوم الخاصة بها وحبها لليمون الحامض.

كما تتصدر الآن بطلة Madame Web عناوين الأخبار بسبب رد فعلها على الزلزال الذي ضرب جنوب كاليفورنيا الأسبوع الماضي، وأثناء دردشتها مع مجلة Entertainment Tonight في لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضي.

وكانت لدى الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، البالغة من العمر 34 عامًا، طريقة مثالية في الاستجابة للزلزال الذي بلغت قوته 4.6 درجة، والذي وقع في منتصف المقابلة.


رد فعل بطلة Madame Web على الزلزال


وفي مقطع فيديو قصير تمت مشاركته من قبل المجلة الإعلامية Entertainment Tonight سأل أحد المحاورين عما إذا كان الاهتزاز الذي تعرضوا له للتو هو زلزال، وتعرضت نجمة فيلم Madame Web داكوتا جونسون لصدمة قليلا. 

وبدت جونسون محرجة لعدم شعورها بالهزة الأرضية، حيث بدت غير متأكدة من كيفية المضي قدماً بعد الزلزال، حيث مزحت مع المحاور قائلة إنه ينبغي عليهم "الاستمرار في المقابلة على ما أعتقد". وأشارت بشكل صادم إلى تأثيرها بالزلزال: "لقد كان ذلك زلزالًا كبيرًا، مرعب". 


شخصية Madame Web 


وفي سياق متصل، كشفت داكوتا جونسون بطلة فيلم مارفل الجديد Madame Web عن ملامح شخصيتها في الفيلم، حيث تؤدى شخصية كاساندرا، المعروفة أيضًا باسم "مدام ويب"، وتتمتع في الواقع بقوى خارقة للطبيعة، وهي مسعفة في مانهاتن تطور القدرة على رؤية المستقبل وتدرك أنها تستطيع استخدام هذه الرؤية لتغييره".

وفيلم Madame Web من إخراج إس جيه. كلاركسون وبطولة سيدني سويني وإيما روبرتس وآدم سكوت، وسيُعرض لأول مرة في دور العرض يوم الأربعاء 14 فبراير.

اقرأ أيضا.. 

ads
ads