الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة والجمهور: «قلودة» (صور)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:22 م
سيلينا جوميز في عيد
سيلينا جوميز في عيد الحب 2024

شاركت سيلينا جوميز، صديقة تايلور سويفت المقربة، صورة قبلة خاصة بها في حفل سوبر بول 2024، في نفس الوقت تقريبًا الذي انتشرت فيه صور قبلة سويفت وصديقها، ترافيس كيلسي، العاطفية. حيث نشرت سيلينا جوميز صورة على قصتها على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع صديقها الدي جي بيني بلانكو، وقد كانت تقضي لحظة حميمية للغاية، ما جعل الجمهور يصفها بأنها "مقلدة".



صور سيلينا جوميز تثير الجدل 

تأتي صورة سيلينا جوميز مع صديقها الموسيقي بيني بلانكو الجديدة مع بداية أسبوع عيد الحب 2024، وتمثل تأكيد آخر من جوميز عن حقيقة علاقتها العاطفية مع بلانكو. 

حيث تعد هذه العلاقة الرومانسية الأكثر علنية التي أعلنت عنها نجمة البوب الأمريكية منذ سنوات. 
بينما أعلنت سيلينا جوميز عن علاقتها الرومانسية مع بيني بلانكو في ديسمبر الماضي، وقالت أنهما كثنائي كانا يتواعدان لمدة ستة أشهر في تلك المرحلة من حياتهما وعلاقتهما العاطفية. 



علاقة سيلينا جوميز مع بيني بلانكو

وقد كشف مصدر مقرب من سيلينا جوميز عن مدى سعادتها في تلك العلاقة العاطفية الجديدة بينها وبين الموسيقي بيني بلانكو، كما كشف المصدر كيفية رؤية بلانكو وجوميز لبعضهما البعض في تقرير نُشر في 11 يناير عبر مجلة "إيل" الفرنسية. 

وقال المصدر: "يجد بيني أن سيلينا رائعة بشكل يفوق الخيال، إنه يعتقد أنها موهوبة للغاية وحقيقية ولطيفة وذكية. كما إنه يحترم كل ما تمثله ويعجب بقدرتها على التحدث عن حياتها الشخصية ومشاركة ما مرت به مع العالم". 


سيلينا جوميز في عيد الحب 2024 

وفي نهاية التقرير الذي نشر في مجلة "إيل" الفرنسية، والذي تناول علاقة سيلينا جوميز مع حبيبها بيني بلانكو، قال المصدر المقرب من الثنائي: "تقدر سيلينا ذكاء بيني، وشغفه العام في الحياة، وفنه، وتفانيه، وقيمه، إنه محترم للغاية وينسجم بشكل جيد مع الجميع في دائرتها الداخلية".



اقرأ أيضا.. 

ads
ads