الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق نضال الأحمدية على عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب (فيديو)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 09:40 م
حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

 علقت الإعلامية والكاتبة اللبنانية نضال الأحمدية على أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والذي أشيع خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن هذا الأمر لم يتم تأكيده، وأنه ليس لأحد أن يتدخل في قرارها.



تعليق نضال الأحمدية على عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قالت نضال الأحمدية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان تعقيبا على أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: " كل 5 دقائق ممكن يختلفوا أو يتوافقوا، العلاقة غير مستتبة، ولكن علينا ألا نتدخل في آراء شيرين الشخصية.. شيرين عبدالوهاب امرأة موجوعة، والكل خانها. شيرين ذكية وطيبة ومثقفة ومؤمنة، وليس لأحد علاقة باختياراتها، وعلينا أن نتنحى حال اتفاقهما وعودتهما إلى بعض.


وأشارت نضال الأحمدية إلى ان خبر رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يتم تأكيده طالما لم تخرج شيرين وتؤكد خبر رجوعهم، وبدوره علق خيري رمضان مؤكدا أنها لم تقم بنفي ما تردد حول عودتهما لبعضهما.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

برغم انتشار العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بطبيب مشهو، إلا أن هناك محاولات تبذل من البعض لعودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ما أدخل الجمهور في حالة من التشتت لمعرفة أين الحقيقة.
 
وخرج الصحفي هاني العزب ويؤكد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وبذلك الخبر يكذب تلك الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول ارتباط شيرين عبد الوهاب من شخص آخر.

 
وحظى هذا الخبر على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض فالبعض يرفض عودة شيرين لحسام حبيب بسبب ما حدث لها من تدهور نفسي وعملي خلال الفترة الماضية، وآخرين فرحوا بسماع هذا الخبر.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

 



ads