السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل زيارته لمصر ولقاء وزيرة الثقافة (فيديو)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:56 ص
تركي آل الشيخ في
تركي آل الشيخ في مصر

كشف تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تفاصيل زيارته لمصر، ولقاءه بوزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، مشيرًا إلى الخطوط العريضة التي تم الاتفاق عليها؛ لتحقيق النهضة الفنية في مختلف المجالات.



تركي آل الشيخ


قال تركي آل الشيخ في فيديو تم عرضه في برنامج "أصل الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني: "أتشرف بلقائي معالي الوزيرة نيفين الكيلاني، اللقاء كان مثمر، وقبل ما أغادر مصر سنكشف عن تقاصيل مهمة تخص الأوبرا والتعاون مع وزارة الثقافة والشركة المتحدة".

وأضاف: "نريد تنفيذ ليالي تخص وزارة الثقافة، وليالي في الأوبرا، وليالي سعودية في مصر، وليالي مصرية في السعودية".



وأوضح: "الفن المصري مهم جدًا بالنسبة لنا، ومصر دائمًا منارة حضارية وفنية، ليس في الشرق الأوسط بل في العالم، فالفن المصري مؤثر من المحيط للخليج وفي العالم كله".

تركي آل الشيخ يعلن زيارته لمصر


كان المستشار تركي آل الشيخ أعلن وصوله لمصر في زيارة رسمية، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التغريدات اكس، وظهر خلال الصورة وهو ينزل من على متن طائرته الخاصة.

نشر تركي آل الشيخ صورة على حسابه الرسمي تويتر، أعلن من خلالها وصوله إلى مصر لعدة أيام، وعلق: "وصلت أرض مصر الشقيقة في زيارة رسمية تمتد لأيام".



وانهالت عليه التعليقات من محبيه في مصر للترحيب به من بينها: : "نورت مصر"، "أهلا بيك"، "يا مراحب"، "منور معالي المستشار"، "يا مرحب وأهلا وسهلا بيك"، "زيارة موفقة"، وغيرها من التعليقات.


اقرأ أيضا




ads