الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزهم| عيد ميلاد نادين نجيم

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 01:02 ص
أخبار فنية
أخبار فنية


 

شهد يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : مي سليم تدخل دراما رمضان ب 3 أعمال متنوعة، بعد 3 ساعات متواصلة روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها، مارتن سكورسيزي يوجه رسالة إلى طاقم killers of the flower moon، نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة خطيبها وتوجه رسالة، هنا الزاهد تهنيء شقيقتها بعيد ميلادها بهذة الطريقة.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 12 فبراير.

 

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة خطيبها وتوجه رسالة

 

احتفلت الفنانة نادين نجيم بعيد ميلادها برفقة أصدقائها وخطيبها، كما حرصت على توجيه رسالة للأخير، لمشاركته في الاحتفال بعيد ميلادها، وترك لها ذكرى جميلة تظل تتذكرها.

 

شاركت نادين نجيم صور وفيديو من احتفالها بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: "شكرًا لك على إنشاء ليلة لا تُنسى بالنسبة لي.. لقد جعلت قلبي يبتسم في عيد ميلادي.. أشكرك على الحب والضحك والفرح الذي جلبته لحياتي".

 



هنا الزاهد تهنيء شقيقتها بعيد ميلادها بهذة الطريقة.

 

 

هنأت الفنانة هنا الزاهد شقيقتها الصيرة بعيد ميلادها، من خلال صورة جمعتها بها، ونشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من خلال خاصية الاستوري.

 

 

شاركت هنا الزاهد صورة جمعتها بشقيقتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت قائلة: " عيد ميلاد سعيد لصديقتي المفضلة".

 

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة شبابية، حيث ارتدت جاكيت مكشوف من منطقة البطن، وبنطلون واسع، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

 



مي سليم تدخل دراما رمضان ب 3 أعمال متنوعة

 

كشفت الفنانة مي سليم تفاصيل مشاركتها في أكثر من عمل فني خلال الموسم الرمضاني 2024 وذلك عبر تصريحات صحفية لها، موضحة أن تلك الأعمال ستقدمها للجمهور بشكل مختلف.

 

 

وقالت مي سليم إنها ستخوض الموسم الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال وهي المداح 4 مع الفنان حمادة هلال، وسر إلاهي مع الفنانة روجينا، وأمير الهوامير مع هاني سلامة.

 



بعد 3 ساعات متواصلة روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها

 

شوقت المطربة المصرية روبي جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لأحدث أغانيها "لو يرجع"، وذلك بعد الجدل الكبير الذي تسببت به أغنيتها "3 ساعات متواصلة"، نظرا لاحتوائها على عبارات خادشه للحياء وللذوق العام.

 

 

شاركت روبي البوستر الرسي لأغنيتها الجديدة، والتي جاءت باسم "لو يرجع"، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، ومن المقرر أن يتم طرحها قريبا.


 


مارتن سكورسيزي يوجه رسالة إلى طاقم killers of the flower moon

 

وجه المخرج العالمي مارتن سكورسيزي رسالة شكر لقبيلة الأمريكان الأصليين لدورهم الجوهري في نجاح فيلم killers of the flower moon وترشيحه لأكثر من جائزة في جوائز الأوسكار المقبلة، وذلك أثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز DGA التي تعد أحد المقاييس المهمة  لتحديد من سيفوز بجائزة أفضل مخرج في جوائز الأوسكار 2024.

 

 

وبعد حصول المخرج مارتن  سكورسيزي على جائزة DGA قال: شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon"، مضيفاً "لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم".

 


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads