الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجيب ساويرس يبحث عن سيدة مصرية بسبب «كيلو لحمة» (فيديو)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 08:39 م
هير نيوز

علق رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، على فيديو سيدة رفضت أن تأخذ كيلو لحم، كهدية أو صدقة، رغم عدم قدرتها على شرائه، مؤكدة أنها لم تأكل اللحم منذ أشهر.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي تتحدث عن أحوالها المادية الصعبة ورغم ذلك رفضت أخذ كيلو اللحم، مما دفع المهندس نجيب ساويرس لتوجيه رسالة إليها، فقال عبر منصة "إكس": "ممكن لو حد يعرفها يبعتلي تليفونها؟ عينة محترمة من شعبنا!".



سيدة ترفض كيلو لحمة


وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة، رفضت أن تحصل على كيلو لحم بتعفف، وعندما سألها أحد البلوجرز عن سعر كيلو اللحم الآن، فردت قائلة إنها لا تعرف لأنها لم تشترِ اللحم منذ أشهر.

وتحدثت السيدة عن ابنتها قائلة: "شقيقها توفى منذ عام في شهر 6 عام 2022، أما والدها فتوفي في شهر 7 عام 2023"، وأكدت أنها لم تأكل اللحم منذ أشهر، رافضة عرض البلوجرز الذي يستضيفها أن يعطيها كيلو من اللحم.



وطالبت السيدة بتعيين ابنتها هبة، ذات الـ20 عامًا، خريجة سياحة وفنادق وتمريض، وأنهم في الأكاديمية رفضوا أن يعطوها شهادة تخرجها، بسبب عدم قدرتها على دفع الأموال لاستخراج الأوراق"، كما أكدت السيدة أن زوجها المتوفى ليس له معاش، وأنها تسعى على رزقها، الذي يتسنى لها، والذي لا يتوفر لها أن تقوم به يوميًا.

رد فعل المتابعين على تعليق ساويرس


وأثار بحث المهندس نجيب ساويرس عن السيدة التي رفضت أن تأخذ كيلو اللحم كصدقة، تفاعلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكروه على ردة فعله مؤكدين أنه مصري أصيل ويشعر بمعاناة الناس.


 اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش




ads