الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة خطيبها وتوجه رسالة (فيديو)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:31 م
نادين نجيم
نادين نجيم

احتفلت الفنانة نادين نجيم بعيد ميلادها برفقة أصدقائها وخطيبها، كما حرصت على توجيه رسالة للأخير، لمشاركته في الاحتفال بعيد ميلادها، وترك لها ذكرى جميلة تظل تتذكرها.



نادين نجيب تحتفل بعيد ميلادها


شاركت نادين نجيم صور وفيديو من احتفالها بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: "شكرًا لك على إنشاء ليلة لا تُنسى بالنسبة لي.. لقد جعلت قلبي يبتسم في عيد ميلادي.. أشكرك على الحب والضحك والفرح الذي جلبته لحياتي".


تفكير نادين نجيب في الاعتزال


في وقت سابق، قالت الفنانة نادين نجيم، إنها في حال فكرت في الاعتزال سيكون في هذه الفترة وليس عندما تكبر في السن، موضحة أنها كلما تفكر في الاعتزال تجد شخصية تجذب انتباهها، مشيرة إلى أن هناك دورين تود أن تقدمهما، وبعدها ستخفف من أدوارها، وكان ذلك من خلال لقاء تلفزيوني على هامش حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وقالت نادين نجيم: "عندي نظرية إني لو جيت أفكر في الاعتزال هفكر دلوقتي مش لما يكون عندي 60 أو 70 سنة، ولكن كل ما أفكر في الاعتزال تيجي شخصية تشدني وأكمل، ولسه حاطه عيني على دور أو اتنين وممكن من بعدهم أخفف الحمل شوية".



وأضافت نادين نجيم: "أنا بشوف أن الإنسان لما يكون عنده مخطط لحياته، وأنا عندي مخطط لحياتي ممكن أترك المجال من أجله لأنه هيحتاج كل وقتي، وكل إنسان عنده نظرية وممكن يكون اللي بعمله مش صح".

جدير بالذكر أن نادين نجيم صرحت في لقاء تليفزيوني سابق أنها ستعتزل الفن قريبا حيث قالت: "أنا شخص أفكر أنه حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قريبًا جدًا".

اقرأ أيضا..






ads