الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها بهذه الطريقة

الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:01 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنأت الفنانة هنا الزاهد شقيقتها الصيرة بعيد ميلادها، من خلال صورة جمعتها بها، ونشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من خلال خاصية الاستوري.



هنا الزاهد تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها


شاركت هنا الزاهد صورة جمعتها بشقيقتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت قائلة: " عيد ميلاد سعيد لصديقتي المفضلة".

وظهرت هنا الزاهد بطلاله شبابية، حيث ارتدت جاكيت مكشوف من منطقة البطن، وبنطلون واسع، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.



هنا الزاهد


في وقت سابق، حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على البرنامج الإذاعي نجوم إف أم الذي تقدمه الإعلامية لينا الهلباوي وتحدثت خلال لقائها عن أعمالها الفنية، وتجربة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وأشارت الفنانة هنا الزاهد إلى أن الانفصال حدث بهدوء وتراضي من قبل الطرفين ولم يكن هناك أي ضغينة أو مشاكل  نهائيا بينهما كما أنهما مازالا أصدقاء وزملاء مهنة.


 
وتابعت هنا الزاهد: لما شوفت أحمد في جوي أوردز سلمنا على بعض، واحنا بينا احترام وود لأننا عشرة  5سنين ودي مش حاجة سهلة، وأي حد ممكن يجيب سيرته هدخل صباعي في عينه.

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد قد انفصلا خلال الفترة الماضية، وأعلنت هنا الزاهد خبر الانفصال عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.
 
وتداول عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الخبر الثنائي خلال مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد بانفصال الثنائي.
 

اقرأ أيضا..

لبنى عبد العزيز تكشف سر رفضها الإقامة مع أبنائها




ads