الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة الرومي في مرمي نيران الجمهور بعد كلمتها في حفل أبو ظبي

الإثنين 12/فبراير/2024 - 09:32 م
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

أثارت الفنانة اللبنانية حالة من الجدل الواسع بين رواد السوشيال ميديا بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي، والتي عبرت من خلالها عن حزنها الشديد لما يتعرض له الشعب اللبناني من هجمات داخلية وظلم.



ماجدة الرومي تتعرض للانتقاد


تعرضت الفنانة ماجدة الرومي لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمتها التي ألقتها في حفلها ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي.

وقالت ماجدة الرومي: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".


إلا ان الفنانة اللبنانية لم تسلم من انتقادات رواد السوشيال ميديا بعد كلمتها، واتهموها بندب بلادها في الخارج، مشيرين إلى أنه من المفروض الا نظهر عيوب وطننا خارج بلادنا.

ماجدة الرومي تدافع عن نفسها


قامت ماجدة الرومي بالدفاء عن نفسها، حيث قامت بإعادة نشر باقي المقطع على حسابها الرسمي وقالت فيه: "في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب"، وكتبت تعقيبا عبر حسابها على موقع X: "بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب".



ودخلت الفنانة أحلام على الخط، ودافعت عنها، فكتبت على حسابها الرسمي بموقع اكس: " انت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقه ابداً غير موفقه هذي كلمه ما بتنقال لـ ماجدة الرومي وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقه هي تتكلم من ألم !!!!! الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمه صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جداً واهل لبنان يستحقون الافضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلاً وهي حزينه على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهه الاولى للسياحه وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامه عظيمه فنيه كبيره الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء ابدا هذي ماجدة الرومي يا أستاذ".

اقرأ أيضا..

أول تعليق من شقيقة وجدي العربي بعد شماتته في وفاة نجل حسن يوسف



ads