السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد يكشف سر طلب إيمي سمير غانم الطلاق في شهر العسل (فيديو)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 02:15 م
حسن الرداد
حسن الرداد

حل الفنان حسن الرداد ضيفاً على برنامج كلام نواعم وتحدث خلال لقائه عن الزواج والاستمرارية وتجربته الشخصية مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم مستشهداً بموقف حدث في شهر العسل وطلبت منه إيمي الطلاق بعدها.

 



حسن الرداد: إيمي طلبت مني الطلاق في شهر العسل

 

وقال حسن الرداد: كنا رايحين شهر العسل في المكسيك وإحنا في الطيارة فضلت أهزر وأقول الطيارة هرفع الطيارة هرفع لقيتها زعلت وعيطت وقالتلي طلقني وفضلت أصالح فيها احد موصلنا المكسيك.

 



وأوضح حسن الرداد خلال لقاًئه أن الرجل لديه العقل والحكمة للتحكم في زمام الأمور والسيطرة عليها لأن المرأة أسرع كلمة لديها، طلقني خصوصاً في السنوات الأولى من الزواج.




إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد برسالة رومانسية  وصور على مر السنين 

 

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصور على مر السنين وكتبت معلقة: "كل سنة وإنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

 

تفاعل الجمهور مع منشور إيمي سمير غانم

 

وتفاعل مع منشور إيمي الكثير من الجمهور المحبين للثنائي المحبوب وانهالت التعليقات بعبارات حب وتهنئة بميلاد الفنان حسن الرداد، متمنين له حياة سعيدة في أيامه القادمة ومزيد من النجاح.

 

كيف غيرت الأبوة حياة حسن الرداد

 

وخلال تصريحات صحفية سابقة تحدث الفنان حسن الرداد لأول مرة عن التغيرات التي صاحبته مع قدوم نجله فادي وأشار أن منذ قدوم فادي تغيرت العديد من الأشياء في شخصيته فأصبح أكثر هدوءً وأقل انفعالا عن السابق كان ينفعل على أبسط الأشياء، لافتاً إلى أنه الآن يحب المكوث في المنزل أكثر من السابق و أن تواجد فادي يعطي له إحساس بالسعادة، مؤكدا على أنه الوحيد المسموح له بتقليله.

 

وأثر هذا الحب الكبير على عمل الفنان حسن الرداد البلوماندا الذي طرحت قصته كيف تغير الأبوة حياة الشخص إلى الأفضل وتجعله أكثر سيطرة على الأمور.

 


 

اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟



ads