الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم تدخل دراما رمضان 2024 بـ 3 أعمال متنوعة

الإثنين 12/فبراير/2024 - 09:01 م
مي سليم
مي سليم

كشفت الفنانة مي سليم تفاصيل مشاركتها في أكثر من عمل فني خلال الموسم الرمضاني 2024 وذلك عبر تصريحات صحفية لها، موضحة أن تلك الأعمال ستقدمها للجمهور بشكل مختلف.

 



انتعاشة فنية ل مي سليم في رمضان 2024

 

وقالت مي سليم إنها ستخوض الموسم الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال وهي المداح 4 مع الفنان حمادة هلال، وسر إلاهي مع الفنانة روجينا، وأمير الهوامير مع هاني سلامة.

 

وأشارت إلى أنها استقرت على تلك المسلسلات بعد فترة طويلة من الانتقاء الجيد في ظل العروض التي عرضت عليها كي تطل على جمهورها بشكل مختلف واعتبرت ذلك تحدياً كبيراً في خوض 3 أعمال دفعة واحدة، كما أنها بذلك الكثير من الجهد لإطار نفسها بشكل لائق لجمهورها.

 



ملامح شخصية مي سليم في مسلسل أمير العوامري

 

كما كشفت مي سليم عن ملامح شخصيتها في مسلسل أمير العوامري موضحة أنها ستجسد دور شابة تدعى منيرة تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات التي تقلب حياتها رأساً على عقب، وتجمعها قصة حب مع أمير هاني سلامة.

 

ويشارك في بطولة العمل نخبة من ألمع الفنانين وهم هاني سلامة، وسوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

مي سليم عن  مشاركتها في مسلسلي سر إلهي والمداح

 

كما تطرقت بالحديث عن مسلسل سر إلهي الذي يجمعها بالفنانة روجينا، وأعربت عن امنيتها منذ سنوات في العمل معها خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته في أعمالها السابقة وأدائها التمثيلي الرائع الذي نال إشادات واسعة، مؤكدة أن القصة غير تقليدية وتدور أحداثها في إطار من الإثارة والتشويق.

 

وعن مشاركتها في المداح 4، ذكرت أنها ستشارك في العمل كضيفة شرف بدور شيطانة موضحة أن تلك الدور صعب جداً وبه تحولات عديدة.

 




 

ads