الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد «3 ساعات متواصلة» | روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها

الإثنين 12/فبراير/2024 - 07:04 م
هير نيوز

شوقت المطربة المصرية روبي جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لأحدث أغانيها "لو يرجع"، وذلك بعد الجدل الكبير الذي تسببت به أغنيتها "3 ساعات متواصلة"، نظرا لاحتوائها على عبارات خادشه للحياء وللذوق العام.



روبي تشوق جمهورها لأحدث أغانيها


شاركت روبي البوستر الرسي لأغنيتها الجديدة، والتي جاءت باسم "لو يرجع"، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، ومن المقرر أن يتم طرحها قريبا.


روبي تثير الجدل بأغنية 3 ساعات متواصلة.

تسببت أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة المصرية روبي، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي أمس؛ نظرا لما تتضمنه من إيحاءات تعمل على إثارة الغرائز.كما أعرب عدد من أعضاء النقابة على عدم رضاهم عن كلمات الأغنية؛ نظرا لما تحتويه من إيحاءات تثير الغرائز.

أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي  من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: ما تيجي حبة، نستخبى من البشر، من السواد اللي انتشر، من العذول اللي مزاولنا، وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة، نستريح من العناء، نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء، يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة.

وكان أكد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة"، التي طرحتها الفنانة روبى منذ فترة، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا، كما تداول البعض.



وأضاف مصطفى كامل في بيان صحفي أصدره منذ شهور أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ماتداول فيما يخص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.
 

ads