السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يعلن وصوله لمصر.. والجمهور يعلق

الإثنين 12/فبراير/2024 - 11:27 ص
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ وصوله لمصر في زيارده رسمية، من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التغريدات اكس، وظهر خلال الصورة وهو ينزل من على متن طائرته الخاصة.



تركي آل الشيخ في زيارة لمصر


نشر تركي آل الشيخ صورة على حسابه الرسمي تويتر، أعلن من خلالها وصوله إلى مصر لعدة أيام، وعلق: "وصلت أرض مصر الشقيقة في زيارة رسمية تمتد لأيام".

وانهالت عليه التعليقات من محبيه في مصر للترحيب به من بينها: : "نورت مصر"، "أهلا بيك"، "يا مراحب"، "منور معالي المستشار"، "يا مرحب وأهلا وسهلا بيك"، "زيارة موفقة"، وغيرها من التعليقات.



تركي آل الشيخ


جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ منح الجنسية السعودية للعديد من نجوم الفن خلال الفترة الماضية من بينهم الفنان محمد هنيدي كما دعاه إلى عمل جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي بموقع اكس قائلا: "يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا، هو وكل النجوم الكبار منى والسقا... الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي، ولو هو جاهز احنا جاهزين ندعم ده".
ورد الفنان محمد هنيدي عليه قائلا: " وأنا جاهز وتوكلنا على الله يا أبو ناصر".



كما كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر تويتة نشرها على موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا".

وقال محمد هنيدي في منشوره: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".

وأضاف: “شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.


اقرأ أيضا





ads