السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح البرومو التشويقي لمسلسل غادة عبد الرازق الجديد (فيديو)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 01:32 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "صيد العقارب" البرومو التشويقي للمسلسل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.



غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب


وظهرت غادة عبد الرازق في البرمو التشويقي بدور سيدة تعمل في مزرعة عقارب وتتحدث قائلة: "أنا ست كل شغلي مع العقارب، وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية تتلدع، وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي".


ويظهر من البرومو أن هناك صرعات داخل العائلة الواحدة، ويتم تدبير العديد من المكائد لبعضهم، وأن هناك خطر يهدد ابن غادة عبد الرازق في المسلسل.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، احمد ماهر، محمد علاء جامايكا، سيمون، محمود عبد المغني، ميار الغيطى، عماد صفوت، سامية عاطف، مجدى بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، صفاء جلال، مى القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، محمد نجاتى، ريم المصرى، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.


غادة عبد الرزق تكشف تفاصيل مسلسل صيد العقارب


في وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق تفاصيل مسلسلها الجديد صيد العقارب، والذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2024، وأشارت إلى أن المغزى من مسلسلها هو التحذير من العلاقات السامة التي قد تكون أشبه بلدغة العقرب أو الثعبان، وكان ذلك في احد اللقاءات التليفزيونية.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تليفزيونية:  صيد العقارب أشبه بالمستحيل، دايمًا بيقوله أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده".



كما أشارت إلى ان المثل اللبناني "الأقارب مثل العقارب" لا يمكن تعميمه على الكل حيث قالت: " منقدرش نعمم المثل ده على كله، ممكن يكون في ناس كده فعلًا وناس لأ، ولكن دايمًا بيقوله خاف من أقرب الناس ليك.

وكانت غادة عبد الرازق شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "تلت التلاتة" بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم:  محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، كريم سرور، مصطفى درويش، جيهان خيري، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان ترك، تامر فرج، وآخرين،  والعمل من وإخراج حسن صالح، وتأليف هبة الحسيني، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.


اقرأ أيضا..

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض



ads