السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داش وعصام عمر يتصدران الفيديو التشويقي لـ«مسار إجباري»

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:02 م
أحمد داش وعصام عمر
أحمد داش وعصام عمر

تصدر الفنانان أحمد داش وعصام عمر الفيديو التشويقي لمسلسل "مسار إجباري" والذي قامت بطرحة الشرك المتحدة، تمهيدا لعرضه في رمضان 2024، والعمل من بطولة النجمين.



أحمد داش وعصام عمر يتصدران مسار إجباري


تضمن البرومو العديد من مشاهد التشويق والإثارة، حيث يبدأ البرومو بكشف شخصية عصام عمر حيث قال: أنا اسمى عمر البرنس ودي وصيتي بكتبها لأن الموت مقرب مني.

بينما يظهر أحمد داش في مشهد آخر ويقول خلال البرومو: أنا طول ما معايا الحق مخفش، ويظهر من البرومو أن أحمد داش وعصام عمر شقيقان يواجهان العديد من الاشتباكات.



ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، والمسلسل  من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان


أعمال أحمد داش وعصام عمر


يذكر ان أحمد ادش شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في رمضان الماضي، بالشترام مع عدد من النجوم منهم: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، بالإضافة إلى عدد من النجوم.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل الصندوق، الذي تكون من 15 حلقة ولعب بطولته، وعُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وكلاهما حقق به الفنان نجاحًا كبيرً في الموسم الرمضاني.



بينما كان مسلسل بالطو هو أنجح أعمال عصام عمر، الذي لعب بطولته وعُرض مؤخرًا على منصة watch it، وحقق نجاحًا ملحوظًا، المأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب.

اقرأ أيضا.. 


ads