الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تحتفل بعيد الحب بالأحمر الناري (صور)

الإثنين 12/فبراير/2024 - 02:31 م
نسرين طافش
نسرين طافش

احتفلت الفنانة نسرين طافش بعيد الحب بإطلالة مثيرة باللون الأحمر وذلك عبر جلسة تصوير جديدة قامت بمشاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وارتدت نسرين طافش بدلة باللون الأحمر احتفالا بعيد الحب ونسقتها مع حذاء كلاسك باللون البيج واختارت تسريحة شعر مربوطة مع غرة على وجهها، ومكياج بدرجات ترابية، وزينت الإطلالة باكسسوارات زادتها أنوثة وجمال.

 



تفاعل الجمهور مع إطلالة نسرين طافش

 

ونالت إطلالة الفنانة نسرين طافش على تفاعل كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات عليها بعبارات من الحب والغزل، معربين عن جمالها وأناقتها بتلك الإطلالة الساحرة.



 

نسرين طافش: أحب الجمع بين الغناء والتمثيل

 

وحلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي خلال الأيام الماضية وتحدثت عن مشوارها الفني وأشارت أنها لديها موهبة الغناء وقدمت من قبل ١٥ أغنية، لافته أنها تحب الجمع بين الغناء والتمثيل مثل سعاد حسني وشادية.

 

طلاق نسرين طافش 

 

في سياق آخر أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها للمرة الثانية من الدكتور شريف شرقاوي وسط  تكتم عن سبب الانفصال الذي جاء سريعا بعد زواج استمر أشهر قليلة، ولكن لم يكن الحال نفسه لدى طليقها الذي وصفها بالبلاستيك المزيف كما ذكر أنه يمر بعلاقة عاطفية أخرى وهو ما جعل الجمهور يشن هجوما عليه بسبب عدم احترامه للعشرة.

 

ومع كل تلك الضجة لم تعلق نسرين حتى اللحظة وفضلت الصمت التام منشغله بأعمالها وعائلتها فأصبحت أكثر تفاعل على السوشيال ميديا من خلال حساباتها.

 



اقرأ أيضا.. 

ads