الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخارجية تكشف مفاجأة صادمة بعد العثور على جثمان مريم مجدي في سويسرا

الأحد 11/فبراير/2024 - 10:12 م
مريم مجدي
مريم مجدي

أصدرت وزارة الخارجية المصرية اليوم الأحد، بيانا، حول العثور علي جثمان المواطنة المصرية مريم مجدي، مُلقى في نهر الراين بالقرب من إحدى بلديات كانتون زيورخ في سويسرا.


بيان الخارجية حول مقتل مريم مجدي

وقالت وزارة الخارجية في بيانها: "تتابع وزارة الخارجية والسفارة المصرية في العاصمة السويسرية برن مع السلطات السويسرية عن كثب منذ اللحظات الأولى قضية اختفاء المواطنة المصرية مريم مجدي أحمد الطفيلي، والتي عثر على جثمانها أمس 10 فبراير الجاري مُلقى بنهر الراين بالقرب من إحدى بلديات كانتون زيورخ السويسرية".


اختفاء مريم مجدي

وكانت السفارة المصرية في برن، تلقت خبر اختفاء المواطنة المصرية مريم مجدي في 31 يناير الماضي من محل إقامتها في فندق سويسري.  

وتواصلت السفارة على الفور مع الجهات الأمنية في سويسرا، والتي وسعت نطاق البحث الجغرافي عن المواطنة المفقودة مريم مجدي ليشمل عدة مدن سويسرية، في إطار التحقيقات بالقضية، ليجري العثور في النهاية على جثمانها مُلقى في نهر الراين. كما ألقت السلطات السويسرية القبض على شخص المشتبه به في تلك القضية.

وتقدمت وزارة الخارجية بتعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدة مريم مجدي، كما شددت على استمرار المتابعة مع جهات التحقيق السويسرية للكشف عن ملابسات القضية وشخصية الجاني.


تفاصيل وفاة مريم مجدي

 وكان اسم مريم مجدي، تردد في الآونة السابقة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بعد انتشار أنباء عن اختفائها لمدة 10 أيام في سويسرا، حيث كانت تعانى الأمرين مع زوجها السويسري، وكان شقيق مريم مجدي، يحرص على تزويد المتابعين بمستجدات قضية الاختفاء، ولكنه فجر مفاجأة في الساعات القليلة الماضية، عن وفاة شقيقته، فمن هي مريم مجدي وسبب اختفائها الغامض.


 

ads