الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطل «حب للإيجار» يرفض تحقيق أمنية زوجته لهذا السبب

الإثنين 12/فبراير/2024 - 03:30 م
باريش آرادوتش وزوجته
باريش آرادوتش وزوجته جوبسي أوزاي 2024

تألق نجم مسلسل "حب للإيجار" التركي باريش آرادوتش، أثناء العرض الأول لفيلم زوجته الكاتبة والمخرجة جوبسي أوزاى، ويحمل عنوان Lohusa، وتصدرت اللقاءات الإعلامية التي أجراها باريش آرادوتش مع الصحفيين مؤشرات البحث مثل «جوجل» نتيجة للعلاقة الحميمية التي ظهر بها الثنائي في العرض الأول لفيلم أوزاي الأول. 




أمنية زوجة باريش آرادوتش


وكشفت زوجة الممثل التركي الشهير باريش آرادوتش، المخرجة جوبسي أوزاي، عن أمنيتها التي تريد تحقيقها مع زوجها على المستوى الفني والشخصي.

وقالت للصحفى في عرض فيلمها Lohusa أنها تريد التمثيل مع زوجها في عمل فني واحد طوال حياتها، قائلة: "أريد أن أمثل مع باريش قبل أن أموت". 

بينما رد باريش آرادوتش على أمنية زوجته بمزاح لطيف، حيث قال: "سنرى ذلك، رغم أني لا أوافق، حتى تنتهى من أعمالك السينمائية القادمة". 



أعمال باريش آرادوتش القادمة


وفي سياق متصل، كشف الممثل التركي باريش آرادوتش عن عدد الأعمال القادمة، التي يستعد بها للموسم الدرامي التركي الشتوي، حيث قال: "لدي سيناريوهات عديدة أقرأها الآن، ولكنى لم استقر على عمل محدد، أخوض به موسم دراما الشتاء 2024"، لكنه كشف عن موعد عرض مسلسله الجديد في سبتمبر القادم. 

بينما كشف باريش أنه ينتظر أن تنتهى زوجته من أعمالها الفنية وتصويرها، حتى يتفرغ هو لأعماله الدرامية والسينمائية القادمة، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد، الذي لم يكشف عن اسمه حتى الآن، ولكنه سيعرض على أحد منصات البث المباشر الشهيرة. 



حب للإيجار النسخة العربي 


ويعد مسلسل "حب للإيجار" واحد من أشهر المسلسلات التركية في العالم العربي، ما دفع التلفزيون العربي، إلى تعريب المسلسل، بنفس القصة، وبممثلين عرب. 

وتم اختيار الممثل السوري معتصم النهار بدور "عمر أبلجيكي" الذي أدي دوره باريش آرادوتش، بجانب الممثلة السورية نور علي بدور "دفنة". 

وستدور القصة في عالم كوميدي رومانسي اجتماعي، حيث تدور القصة حول شاب ثري من رجل الأعمال، يقع في حب مساعدته الفقيرة، ما يعرضهم لمشكلات وعقبات عديدة. 

اقرأ أيضا.. 

ads