الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع اقتراب عيد الحب.. فنانون تحولت صداقتهم إلى حب

الإثنين 12/فبراير/2024 - 07:31 م
فنانين تحولت صداقتهم
فنانين تحولت صداقتهم الي حب

لم يخل الوسط الفني من علاقات الصداقة التي دامت طويلاً ثم تحولت بعد ذلك إلى علاقة تتغللها المشاعر والأحاسيس العاطفية لتنشأ علاقة حب متينة قائمة على أساس قوي وهو الصداقة.

 

فنانين تحولت صداقتهم إلى حب


ومع اقتراب عيد الحب سنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين تحولت علاقاتهم من صداقة إلى حب:

 



سعد لمجرد وغيثة

 

فاجأ الفنان المغربي سعد المجرد جمهوره بالزواج من صديقة عمره غيثة الذي جمعته بها علاقة صداقة دامت لسنوات طويلة، وأشار سعد المجرد في لقاء سابق مع مصطفى الأغا ببرنامج صدى الملاعب أن غيثة أكثر إنسانة وقفت إلى جانبه في أزماته دون التشكيك لحظة في نوياة ومازالت مستمرة في مساندته وهذا الأمر جعله أكثر اصراراً على اتخاذ خطوة الزواج منها.

 




حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

جمع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم صداقة قوية استمرت لفترة طويلة وتوطأت العلاقة بينهما عندما تعرف أسرتهما على بعضها مما زاد من قوة العلاقة بين الطرفين، وعلى الرغم من إنكار الثنائي أكثر من مرة ارتباطهما إلا أن الفنان سمير غانم كشف علاقتهما في إحدى لقائاته التليفزيونية ثم أعلن الثنائي ارتباطهما بعد ذلك.

 



عمرو يوسف و كندا علوش

 

تزوج الثنائي عمرو يوسف وكندا علوش بعد علاقة صداقة قوية نشأت بالعمل سوياً في أكثر من عمل فني حتى نشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج الذي أثمر عن طفليهما يوسف و حياة.

 



هشام جمال وليلى زاهر

 

بعد العديد من الأنباء التي لاحقت الثنائي حول ارتباطهما، أعلن مؤخرا الفنان هشام جمال والفنانة ليلى زاهر خطوبتهما بعد علاقة صداقة دامت لسنوات، وكشف هشام جمال عن بداية قصة حبهما خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس وذكر أنهما سافرا سويا لتصوير كليب أغنيتها واكتشف في تلك السفرية أن هناك مشاعر لليلى واعترف لها بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا

ماجدة خيرالله عن ياسمين صبري: أعمالها لم تخدمها والموهبة أبقى من الجمال



ads