السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات مرض أشرف قاسم من «مناشدة شوبير إلى كرسى متحرك بموسم الرياض»

الأحد 11/فبراير/2024 - 07:27 م
أشرف قاسم 2024
أشرف قاسم 2024

تصدر الكابتن أشرف قاسم لاعب نادي الزمالك السابق ونجم منتخب مصر، مؤشرات البحث «جوجل»، وذلك عقب انتشار أنباء عن تعرضه لوعكة صحية للمرة الثانية خلال السنوات القليلة الماضية، وأثار مشهد ظهور أشرف قاسم على كرسي متحرك، صدمة للجمهور، ما دفع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية إلى التكفل بمصاريف رحلة علاجه. 



مرض أشرف قاسم 

وكشفت مصادر مقربة من الكابتن أشرف قاسم، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه تعرض لوعكة صحية في الساعات القليلة الماضية، ما استدعى دخوله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم. 

وأصيب أشرف قاسم بأحد الأمراض العصبية، والتي تمنعه من الحركة والقيام ببعض الأنشطة الحركية مثل مضغ الطعام أو السير، وقد يتدهور الأمر ويصل إلى حد صعوبة التنفس. 


أزمات مرض أشرف قاسم 

وعلى صعيد آخر، تعود أزمة مرض الكابتن الزملكاوي أشرف قاسم إلى عام 2022، حيث كشفت عائلة نجم منتخب مصر أنه يعاني من خشونة في الركبة من الدرجة الرابعة، وهى درجة مستعصية، تستلزم التدخل الجراحي، لعلاج أربطة الركبة التي فقدها نتيجة لتلك الخشونة. 


بينما فجر الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، في نفس العام، مناشدة لضرورة تدخل المسئولين للتكفل بعلاج الكابتن أشرف قاسم، نجم كرة القدم المصرية. 

كما لجأ الكابتن أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي إلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، حيث كتب: "الكابتن أشرف قاسم بحاجة إلى العلاج والتدخل الجراحي للقيام بعملية جراحية في قدمه، الرسالة موجهة لكل المسئولين، في انتظار الرد، وخالص دعواتي بالشفاء العاجل". 

تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج أشرف قاسم 

ومن جهة أخرى، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، أنه سيتكفل بعلاج الكابتن أشرف قاسم، ودخوله إلى مستشفى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. حيث كتب: "بتوجيهات من سمو سيدي ولي العهد علاج الكابتن أشرف قاسم في المستشفى الملك فيصل التخصصي بشكل عاجل". 



اقرأ أيضا.. 

ads