الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة توجه رسالة إلى إليسا بعد فيلمها الوثائقي والأخيرة ترد

الأحد 11/فبراير/2024 - 06:34 م
اليسا وأصالة
اليسا وأصالة

حرصت الفنانة أصالة على دعم صديقتها الفنانة اليسا بعد عرض الفيلم الوثائقي It’s OK على إحدى المنصات الرقيمية، والذي يبرز مراحل مهمة في حياة الأخيرة، بالإضافة إلى العديد من التحديات التي قابلتها خلال مشوارها الفني وإصابتها بسرطان الثدي.



أصالة لاليسا: بكيت وتأثرت

 كتبت أصالة عن فيلم إليسا الوثائقي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات اكس قائلة: "It’s OK علمني الصدق والبساطة والإصرار، علمينا احنا محتاجين كتير لنتعلم، لنتقبل لنتصارح، لنواجه حالنا والدنيا، للمرة الثانية بسهر على حكايتك، وبرجع ببكي وبتأثر كتير حلوة الحكاية؛ لأنك فيها قصة بتعلم شكرًا إنك قدرتي تحافظي على شخصك؛ لأنه هوه اللي نورك ياحلوتنا صديقتي القريبة.



الأامر الذي دفع  اليسا للرد قائلة: "دايمًا كلامك حلو ويفوت على القلب دغري، بفرح بصادقتنا وبعتز بيها وبصدقها وحقيقتها، قليلين اللي بيعبروا زيك وبيوزعوا بكرم حب صادق زي كده، كلنا بنتعلم منك.

اليسا وفيلمها الوثائقي

في وقت سابق، في سياق مختلف، طرحت اليسا مؤخرا فيلمها الوثائقي  it’s ok، على منصة نتفليكس وكشفت خلاله العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والأسرية الذي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وتداول مقتطفات منها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعلقت إليسا على تلك المحبة والتفاعل الذي شهدته من قبل جمهورها ومحبيها عبر موقع x.



 وكتبت اليسا قائلة: "سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد".

وكشفت إليسا خلال فيلمها الوثائقي it’s ok أنها مرت بتجربة مرضية صعبة بسبب إصابتها بالكانسر الذي استدعى لخضوعها للعلاج الكيماوي كما تسبب في حرمانها من الخلفة، ولكنها ليس عندها أي مشكلة لكي تتبنى طفلا في المستقبل إذا تزوجت.
 
كما قالت إليسا أنها تنتمي لبيئة منفتحة نوعاً ما فإذا مرت بتجربة عاطفية في حياتها كانت تخبر والدها بها، وكان يشجعها على ذلك ويسمح لها بالخروج معه.
 
وتابعت: دخلت في علاقات حب كثيرة ولم تمر علي فترة في حياتي لم أدخل فيها في علاقة حب، وأحياناً بنسى شخص بشخص تاني.

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تشيد بأداء غادة عادل في حالة خاصة






ads
ads